fbpx
إنتقالي حضرموت يدين مجزرة القطن ويؤكد: بقاء وادي حضرموت بأيدي قوى الشر والإرهاب لم يعد مقبولاً
شارك الخبر

 

يافع نيوز – حضرموت:

أدانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت، المجزرة الاجرامية الارهابية التي شهدتها مدينة القطن بوادي حضرموت وراح ضحيتها ستة شهداء من المواطنين الأبرياء بينهم طفا واصابة ستة آخرين نتيجة انفجار عبوة ناسفة زرعتها عناصر ارهابية في منطقة العنين بالقطن.

وقال انتقالي حضرموت في بيانه: إن بقاء وادي حضرموت رهينة بأيدي قوى الشر والإرهاب والجيوش الراعية لها لم يعد مقبولا بأي حال من الأحوال ، وأن أبناء حضرموت وقوات نخبتهم الذين انجزوا تحرير عاصمتهم المكلا وكافة مديريات ساحل حضرموت منذ ثلاثة أعوام ووطّدوا دعامات الأمن والاستقرار ، قادرون على تطهير مديريات واديهم المبارك من بغي تلك العصابات الإرهابية وتأمينها.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

يوم بعد آخر تزداد العمليات الارهابية في مناطق وادي حضرموت بشاعة ، مستلهمة التجربة الداعشية في عديد من دول العالم ، ومستغلة التراخي الأمني، و التسهيلات اللوجستية من عناصر المنطقة العسكرية الأولى ، التي لم تحرك ساكنا ، ولم تكشف جريمة من جرائم القتل التي تطال المواطنين العزل منذ سنوات .

فهاهي جماعات الضلال، تضرب اليوم من جديد، وبأسلوب غاية في الوحشية ، مستهدفة هذه المرة عابري السبيل ، فتقتل بعبوة ناسفة ، زرعتها على جانب الطريق ، ستة من المواطنين الأبرياء بينهم طفل صغير، الأمر الذي يشير إلى مستوى الوحشية الذي وصلت إليه هذه الجماعات ، والخطورة التي باتت تشكلها على حياة أهلنا في وادي حضرموت .

إن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت إذ تدين وتستنكر هذه الجريمة الإرهابية البشعة ، فإنها تحمل قوات المنطقة العسكرية الأولى كامل المسؤولية، وتكرر مطالبتها لدول التحالف العربي بالتدخل الفوري والعاجل لوقف هذه الأعمال الإجرامية ، بإخراج قوات الاحتلال ، وارسالها إلى جبهات القتال لتحرير مناطقها من مليشيات الحوثي ، وتسليم مناطق وادي حضرموت لأهله، ونحذر من أن التباطؤ في معالجة هذه الظاهرة ، والاعتماد في مكافحتها على قوات الاحتلال ، المتواطئة مع هذه الجماعات ، سيقوي شوكتها ويجعلها تتخذ من مناطق وادي حضرموت ، قاعدة لانطلاق عملياتها ، لتستهدف بلدانكم وبقية بلدان العالم .

نسأل الله العلي القدير أن يتقبل ضحايا هذه الجريمة الارهابية مع الشهداء ، ويلهم أهاليهم الصبر الجميل، و يمن على الجرحى بالشفاء العاجل .

*صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت المكلا 3 مايو 2019

.

 

أخبار ذات صله