fbpx
مدرستا القادسية وسعد بن معاذ بمنطقة الشرف بالحد بيافع يختتمان عامهما الدراسي بحفل تكريمي
شارك الخبر

 

يافع نيوز – يافع – خاص:

اختتمت مدرستي سعد بن معاذ والقادسيه بمنطقة الشرف مديرية الحد يافع عامها الدراسي بحفل تكريمي للمعلمين والمعلمات المبرزين وأوائل الطلاب

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم، قدم بعدها بعدد من  الطلاب عددا من الكلمات والقصائد الترحيبه والمسابقات الترفيهيه.التي نالت استحسان الحاضرون.

ومن ثم قام المدير  الاستاذ/ محمد علي عوض بإلقاء كلمة رحب فيها بالضيوف الكرام جميعاً كلاً بحسب اسمه وصفته ، وعبر عن شكره وامتنانه لتفاعلهم المستمر مع المدرسة في مختلف الانشطة والفعاليات المدرسية..

كما عبر عن سعادته بهذا الحفل البهيج الذي يتم فيه تتويج وتكريم الطلاب الاوائل في المدرسة بما حصدوا من نتائج بعد جهود بذلوها في العملية التعليمية خلال العام الدراسي وكان هذا التكريم ثمرة لجهودهم
المتميزة…

كما عبر عن شكره وتقديره لكل من ساهم ودعم العملية التعليمية في المدرسة وعلى راسهم الشيخ قاسم عبدالرحمن الشرفي والشيخ صالح علي محمد الشرفي ، الذين كان لهم الدور الأبرز في إنجاح العمليه التعليميه في المدرسة….

وفي السياق ذاته اكد الاستاذ محمد علي ان دعم وتشجيع العملية التعليمية والتربوية واجب وطني واجتماعي وانساني وديني يتحتم على الجميع المساهمة فيه ، مؤكداً ان التعليم حجر الزاوية في بناء المجتمعات وسر نهضة الشعوب والامم ومن خلاله نستطيع ان نقضي على كافة الظواهر السلبية في المجتمع ونؤسس لمستقبل اكثر ازدهاراً ورقياً وتقدماً .

و حث طلاب المدرسة الى بذل مزيداً من الجهود في التحصيل العلمي والاهتمام بالأنشطة وابدأ مواهبهم التي تجعل منهم اكثر تميزاً في هذه المدرسة التي تعتبر من افضل المدارس في المديرية والتي تخرج منها كوكبة من الكوادر والكفاءات في مختلف المجالات العلمية والانسانية والاجتماعية…..

من جانبه أشاد الاستاذ / صالح عبدالكريم رئيس قسم التوجيه بالمديريه بإدارة المدرستين التي كانت حريصة كل الحرص على إنجاح الخطة التعليميه والاستمرار في إقامة الأنشطه الطلابيه الهادفه في ظل الظروف الصعبه التي تمر بها البلاد…

كما ثمن جهود مجلس الأباء والشخصيات الاجتماعيه وإولياء أمور الطلاب على الوقوف الى جانب إدارة المدرسة و إنجاح العمليه التعليميه لهذا العام…

وعبر الاستاذ/صالح عبدالكريم عن شكره وتقديره لكل من ساهم ويسهم في دعم العملية التربوية والتعليمية في مدارس المنطقه وفي مقدمتهم الشيخ قاسم عبدالرحمن الشرفي والشيخ صالح علي محمد الذين كان لهما دور كبير في انجاح العمليه التعليميه في المنطقه…. .

وفي ختام الحفل تم تكريم اوائل الطلاب في الصفوف الدراسية بالشهادات التقديرية ومبالغ ماليه,وتكريم عددا من الطلاب المبدعين في الأنشطة الثقافية والرياضية وتم ايضا تكريم المعلمين المتميزين وعدداً من القيادات التربوية والاجتماعية في المنطقه ،

كما قامت إدارة مدرسة سعد بن معاذ وإدارة التربية والتعليم بالمديرية بتكريم الداعمين الرئيسيين للعملية التعليمية في المنطقة بدروع تقديرية نظراً لجهودهم المبذولة ودعمهم السخي واللا محدود لإنجاح المسيرة التعليمية بالمنطقة وهم:
1_الشيخ قاسم عبدالرحمن الشرفي
2_الشيخ صالح علي الشرفي
3_المهندس أحمد محمد احمد.

 

كما أقيم أيضاً حفلاً ختامياً في مدرسة القادسية للبنات تم فيه تكريم الطالبات الحائزات على المراكز الخمسة الأولى من كل صف وتم ايضاً تكريم المعلمات المتميزات بمبالغ نقدية مقدمة من الشيخ صالح علي الشرفي.

هذا وكان قد بلغ مقدار الدعم المقدم من الشيخ قاسم عبدالرحمن الشرفي لهذا العام لكلا المدرستين هو سبعة عشر مليوناً وثلاثون الف ريال يمني..موزعه على اربعة عشر معلماً في مدرسة سعد بن معاذ وتسعة عشر معلمه في مدرسة القادسية وثلاث معلمات في مدرسة وادي دان..إضافة إلى خمسمائة الف ريال يمني قيمة الجوائز التي وزعت في الحفل الختامي لهذا العام……

حضر حفل التكريم: من مكتب التربيه بالمديريه الاستاذ/صالح عبدالكريم رئيس قسم التوجيه والاستاذ أحمد عوض الخلاقي رئيس قسم الأنشطه والأستاذ فضل صالح علي رئيس قسم الأحصاء.. والقيادي في الحزام الأمني حسين العوذلي وعددا من القيادات التربويه بالمديريه والشخصيات الأجتماعيه وإولياء أمور الطلاب..

 

*من قاسم الشرفي

أخبار ذات صله