fbpx
نائب محافظ لحج يرأس اجتماعا مع إدارة الضرائب ويشيد بعملية التحصيل الايرادي
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج:

ترأس صباح اليوم الأحد الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي نائب محافظ لحج الامين العام للمجلس المحلي للمحافظة اجتماع لإدارة ضرائب لحج وفروعها بالمحافظة.

وفي الاجتماع نقل الصلاحي تحيات المحافظ اللواء أحمد عبدالله تركي محافظ لحج وخلال الاجتماع تم مناقشة أهم الصعوبات والهموم التي تواجه عمل مكتب الضرائب بالمحافظة.

 

 

* من فهد محسن.

واستمع إلى مجمل الهموم حيث أكد نائب محافظ لحج أن الإنجازات والايرادات التي حققها المكتب والفروع في المديريات قد شهدت تحسنا كبيرا ونأمل إلى تحقيق المزيد من الإيرادات في المرحلة القادمة، حقيقة نحن نقدر ونثمن عمل المكتب والفروع على الرغم من الأوضاع التي تعيشها البلاد ولكن هناك بعض من الهموم سوف يتم معالجتها مع المصلحة وقيادة المحافظة كانت صعوبات مالية واستحقاقات للموظفين أو مستحقات المكتب من حوافز وغيرها.

كما وعد نائب المحافظ بمتابعة عملية استكمال عملية التاثيث المكتب والفروع لأخرى في الأيام القادمة وخرج اللقاء بضرورة توجيه مذكرة مشتركة من مكتب ضرائب لحج وقيادة المحافظة لمخاطبه مصلحة الضرائب بشأن بعض المطالب والتي أهمها التاثيث والحوافز وبدل التنقل.

كما تحدث في اللقاء الاخ انيس درويش مدير عام لحج مرحبا بالاخ نائب محافظ لحج على الزيارة إلى المكتب وعقد القاء وفرصة طيبة يتم تلمس هموم المكتب لكي يتم تفعيل العمل وتحقيق ارقام ايرادايه اكثر في المرحلة القادمة.

وأفاد درويش بأن لحج تحتل المرتبة الأولى من حيث تحقيق الإيرادات ونطالب بتوفير حمايه امتية تكون تحت إشراف المكتب ترافق حملات يتم تنفيذها لحيث وان هناك توسعا كبيرا في المحافظة من جانبه الاخ وجية الصبيحي مستشار محافظ لحج لشؤون الضرائب قدم كلمة ترحيبية لزيارة نائب المحافظ إلى مكتب الضرائب وتلمس هموم المكتب عن قرب وعن أهم الصعوبات والمعالجات التي يحتاجها المكتب.

وفي اللقاء اكد مستشار محافظ لحج للشئون الضريبيه الاستاذ وجيه الصبيحي والاخ انيس درويش العزيبي مدير عام الضرائب في المحافظه للاخ نايب المحافظ امين عام المجلس الاخ عوض الصلاحي بظرورة تفعيل قسم كبار المكلفين بالمكتب بحسب ماتم الاتفاق مع مدير عام وحدة كبار المكلفين بمصلحة الضرايب الاخ نظير الطهيش اثناء زيارته للمكتب خلال الاشهر الماضيه والتزامه بتفعيل هذا القسم.

 

كما وجه نايب المحافظ مستشار المحافظ ومدير عام الضرايب بمتابعة الامر وضرورة تفعيل هذا القسم الهام لما سيحققه من رافد قوي للحد من عملية التهرب الضريبي لمكلفي كبار الضرايب وسيحقق نتايج مهمه لتفعيل وتحصيل الايرادات الضريبيه التي اصبحت بعضا منها مهدوره بعدم وجود قسم كبار المكلفين في اطار مكتب الضرايب بالمحافظه وسيعزز من عملية المتابعه المستمره للمكلفين في اطار التنسيق المشترك عن قرب فيما بين الوحده التنفيذيه لكبار المكلفين عبر تفعيل القسم المختص ومكتب الضرايب في المحافظه ولمافيه خدمة الصالح العام وتحصيل الموارد الضريبيه للدوله.

أخبار ذات صله