fbpx
مليونية خامسة ؟ موجهة الى القيادات الجنوبية داخليا وخارجيا ؟؟
بعد المليونيات الاربع والتي جميعها حملت رسائل قوية للخارج ما بين التاكيد ع التسامح واللحمة الجنوبية المتماسكة , والتاكيد على هدف الشعب المتمثل في التحرير والاستقلال .

كل تلك المليونيات استطاعت رفع معنويات الشعب الى عنان السماء السابعة , وما بين فترة تلك المليونية وتلك , لكنها للاسف لم ترفع معنويات قياداتنا الموقرة ,, فلم نرى اي تفاعل سياسي جدي وحقيقي لاستثمار هذا الزخم الجماهيري المليوني العظيم , استثمار سياسي يمكنه ان يخدم مساعي وتطلعات الشعب الجنوبي التواق للحرية .. للاسف كل ما شهدناه هواستكمال للمسخرة التي مرت بها الفترة الماضية , لم نرى اي عمل سياسي جدي يرتقي الى تطلعات الشعب من قبل قيادات الداخل والخارج .

اعتقد ان الشعب اعطاء تلك القيادات متسع بما فية الكفاية من الوقت , وبعد كل هذا السنوات التي مضت ومن تجربتنا لهم فاعتقد ان على الشعب ان يرسل لهم اشارة انذار اخيرة ,, ويخرج في مليونية خامسة على ان يمنحهم قبلها بفترة معينة كفرصة اخيرة امام تلك القيادات لكي تقوم بعمل سياسي يسهم ويساعد على ايجاد قيادة جنوبية موحدة يتم التوافق عليها من قبل جميع لتمثيل الشعب الجنوبي في هذا المرحلة امام الاخر .. المحتل والعالم .

يجب ان يمنح شعب الجنوب تلك القيادات فرصة اخيرة وفي فترة معينة تعمل خلالها على ايجاد حل للمعضلة التي تمر بها ,, تلك المعضلة التي لم نعرف عن اسبابها الحقيقية .. لقد سئمنا خلافات ومناكفات ومماحكات سياسية .. يجب انذار تلك القيادات بملونية خامسة اذا ما ارادة ان توجد عمل سياسي يقود ويرتقي الى تطلعات تلك الجماهير التي خرجة بتلك المليونيات مؤخرا .. مليونية انذار اذا ما توحدت تلك القيادات فانه سيتم سحب البساط من تحتها ولا يمكنها بعد ذلك ان تتحدث عن اي شرعية لها فالشعب هو الشرعية وهو مالكها الحقيقي ..

ويجب ع الشعب ان يهيي نفسة لتلك المليونية ,, ويوجهة الان رسائلة الى الداخل مثلما وجهة رسائلة في مليونيات سابقة للخارج .. استطاع بها لفت وادهاش العالم بثقلة وقوته وطولة وعرضة .. فما بالنا عن مجموعة قيادات فلا بد لشعب من هزهم وترويعهم ..

لا للمكونات المتصارعة … نعم لوجود جبهة وطنية جنوبية عريضة ..