fbpx
بحضور قيادة المجلس الانتقالي بردفان.. مدرسة الثورة في بجير تكرم طلابها الأوائل
شارك الخبر

 

يافع نيوز – ردفان:
   نضمت مدرسة الثورة للتعليم الأساسي والثانوي في منطقة بجير ردفان صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 2019/4/10م حفل تكريميا وفنيا كرمت فيه طلابها الأوائل للفصل الدراسي  الأول من هذا العام .
 هذا الحفل شهد حضورا لافتا لقيادة المجلس الانتقالي في المديرية  والتي حرصت على مشاركة طلاب ومعلمي هذه المدرسة العريقة في هذا الاحتفال لتكريم طلابها المجتهدين الذي حصلوا على المراكز الأولى في الصفوف المختلفة .
وفي هذا الحفل الذي تخللته عدد من الكلمات والفقرات الفنية ألقى الأخ فيصل محمد عمر رئيس المجلس الانتقالي في المديرية كلمة  نقل في مستهلها تحيات قيادة المجلس في محافظة لحج  بقيادة الاستاذ رمزي الشعيبي  ، كما هنا الأخ فيصل عمر ادارة ومعلمي وطلاب المدرسة بالنجاحات التي حققوها خلال الفصل الدراسي الأول لهذا العام متمنيا لهم مزيدا من النجاحات في الفصل الثاني والمراحل القادمة وشدد الأخ فيصل على اهتمام الطلاب بالعلم والتعليم وبذل الجهود من أجل تحقيق نتائج علمية متقدمة في حياتهم الدراسة  واستقلال هذه المرحلة لتطوير مداركهم العلمية والتسلح بالعلم والمعرفة في موجهة الصعوبات التي تواجههم في حياتهم المستقبلية .
في الحفل تم عرض فقرات مسرحية هادفة تناولت عدة قضابا منها طاعة الوالدين والاخلاق الحسنة والاهتمام بالعلم والنظافة نفذها كلا من الشخصيتين المسرحيتين  محمد الوزير وزكي مقبل وشاركهما الاستاذ رشيد نصر احمد هذا وقد نالت هذه المسرحية  استحسان الحاضرين  وتصفيق حار من قبل الطلاب .
وبعد ذلك اختتم الحفل  بتسليم الجوائز والشهادات للطلاب المتفوقين الأساتذة المبرزين في المدرسة وكذل تسليم الشهادات التقديرية لعدد من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة التي كان لها إسهامات في إنجاح هذه المرحلة الدراسية من هذا العام .
حضر الحفل إلى جانب الاخ  فيصل محمد عمر  كلا من نائب رئيس المجلس الانتقالي في المديرية الأخ ياسر محمود عبدالله والأخ مقبل نصر شائف رئيس الإدارة التنظيمية والأخ بالليل طاهر عضو الهيئة التنفيذية في المجلس والأستاذ زكي مقبل نائب مدير مكتب الثقافة في المديرية والأخ الاستاذ محمد الوزير الشخصية المسرحية المعروفة في ردفان وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة والمواطنين .
أخبار ذات صله