fbpx
مدير مكتب التربية بلحج يعقد إجتماعا مع مدراء ورؤساء أقسام إدارات الموارد البشرية ونظم المعلومات والشؤون القانونية والرقابة
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد.
رأس الدكتور محمد سعيد حسن الزعوري مدير عام مكتب التربية والتعليم لحج ظهر اليوم إجتماعا ضم مدراء إدارات ورؤساء اقسام الموارد البشرية ونظم المعلومات والإتصال والشؤون القانونية والرقابة والتفتيش.
وخلال الإجتماع تحدث الدكتور الزعوري للحاضرين إنه برغم كل الظروف وشحة الإمكانات إلا إننا استطعنا جميعا أن نحقق نجاحات متميزة شهد لها الجميع.. وأشد على أيديكم ببذل كل مالديكم من طاقات خدمة لمعلمينا وتلاميذنا وطلابنا.. وكما تعلمون إننا بحاجة  الى 3972 وظيفة نوعية وم ٢٤٤٥ موظف بالإحلال بدلا عن الموظفين الذين وصلوا لحد التقاعد ، وذلك لتغطية العجز الكبير في مدارس المحافظة وخاصة المديريات النائية.. ومازالت المشكلة قائمة نظرا لتوقف التوظيف نتيجة الحرب.
 كما تم مناقشة مشكلة موظفي 2009 م الذين حرموا من إستراتيجية الأجور منذ يوليو ٢٠١٣م ،  علما إن مكتب التربية والتعليم قد تابع هذا الأمر مع الجهات المختصة واستكمل كل البيانات والإجراءات المطلوبة إلا إن المالية مازالت تماطل حتى اليوم.
هذا وأقر الإجتماع ضم معلمات الريف ضمن موانة ٢٠١٩م  .
 كما أقر الإجتماع ايضا استمرار متابعة مدراء إدارت التربية والتعليم بالمديريات إستكمال والرفع بالمعلومات المطلوبة وفقا للتعاميم الصادرة إليهم من المكتب .
وناقش الإجتماع كذلك مدى تنفيذ القرارات التي تم إتخاذها في إجتماعه السابق.. شاكرا مدراء الإدارات على تنفيذ تلك القرارات وفي الوقت المحدد .
حضر الإجتماع الاخ فتحي مطهر مدير المكتب الفني والأخ مجيب عجيم مدير مكتب مدير عام مكتب التربية والتعليم .
أخبار ذات صله