fbpx
في سابقة استبدادية لم تحدث من قبل.. الاصلاح يصدر بيان ادانة لخروج ابناء تعز بمسيرات للتعبير عن أراءهم
شارك الخبر

 

يافع نيوز – تعز:

 

في سابقة غريبة لم تحدث من قبل وتدل على حجم الاستبداد الذي يتملك عقليات قيادات حزب التجمع اليمني للاصلاح بتعز. .. اصدر فرع الاصلاح بتعز بيان يدين خروج أبناء تعز بمسيرة للتعبير عن اراءهم.

 

وأدان بيان صادر عما تسمى الدائرة القانونية في التجمع اليمني للإصلاح – مكتب تعز مسيرة شعبية حاشدة شهدتها تعز قبل يومين ودعا لها التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في محافظة تعز بتاريخ ٦/ ٤ / ٢٠١٩ م .

 

 

 

واعتبر بيان الاصلاح ان المسيرة دعت للتحريض عليه وذلك في تصرف غريب من الاصلاح يصادر حرية الناس في التعبير عن أراءهم.. واضعا نفسه موضع الضحية فيما هو شن حملات قتل واعتقالات بحق ابناء تعز بعد ان قام بحرف مسار حملة امنية كان يراد بها القبض على مطلوبين ومتقطعين.

 

وعلق ناشطون من تعز على بيان الاصلاح بسخرية بعدما ذكر بيان الاصلاح انه يسعى لجمع الكلمة ورص الصفوف لمواجهة ق المشروع الظلامي للكهنوت الحوثي الذي يستهدف كل اليمن واليمنيين، و أن تتوجه كل الطاقات نحو العدو المشترك..  بينما قبل ايام شن الاصلاح هجمات عنيفة لتصفية قيادات واعضاء لمقاومة الشعبية في تعز والتي كانت تواجه الحوثي وحررت عدد من احياء مدينة تعز وفي مقدمتها المقاومة السلفية.

 

 

 

 

أخبار ذات صله