fbpx
مدير مكتب التربية والتعليم بلحج يحضر الحفل التكريمي في مديرية حبيل جبر
شارك الخبر
مدير مكتب التربية والتعليم بلحج يحضر الحفل التكريمي في مديرية حبيل جبر

يافع نيوز – لحج – عدنام سعيد.
اقيم صباح اليوم بمدرسة إبن سيناء للتعليم الأساسي بمديرية حبيل جبر حفلا تكريميا للفائزين بالمسابقات التعليمية والرياضية التي اقيمت بين مدارس المديرية خلال الفترة من 21مارس حتى 2 إبريل 2019م برعاية السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم بالمديرية.
وفي حفل التكريم القى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير عام مكتب التربية والتعليم كلمة حيا من خلالها الحاضرين وقيادة المديرية وإدارة التربية والتعليم على تنظيمهم الحفل التكريمي لمجمل المسابقات التي اقيمت بين مدارس المديرية .وأضاف قائلا..
نشعر بالفخر والاعتزاز ونحن نشارك احبتنا في مديرية حبيل جبر هذه المديرية التي عانت من التهميش والإقصاء وكافة مديريات المحافظة في المجال التربوي والتعليمي..
وحيا الدكتور الزعوري في كلمته الرعيل الأول من المعلمين بقوله.. اقف اجلالا وتكريما للمعلمين الأوائل المتقاعدين والذين تخرج من بين ايديهم الطبيب والمهندس والمحامي وكل اصناف المجتمع فلهم منا كل الحب والاحترام..
واختتم الدكتور الزعوري كلمته إنه سيتم ترميم مدرستي إبن سيناء وكرهيه للتعليم الاساسي كما سيتم التخاطب من المنظمات العاملة من أجل، بناء مدرسة خاصة للفتيات للحد من التسرب.. مطالبا المجتمع والأهالي بمساعدة إدارات التربية والتعليم بالمديريات والمساهمة في نجاح واستقرار العملية التعليمية.
كما القى الاخ بديع احمد محمد القطيبي مدير مديرية حبيل جبر كلمة في الإحتفال رحب فيها بمشاركة الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم ابنائه في المديرية وهذا يدل على حرصه في تلمس اوضاع المديريات ومساعدة القيادات التربوية..
وطالب القطيبي الجهات الداعمة الى تقديم يد العون والمساعدة وترميم المدارس وتغطية العجز الموجود في المعلمين نتيجة عدم التوظيف.
واختتم كلمته بتهنئة الفائزين بالمسابقات التعليمية والرياضية التي اقامتها إدارة التربية والتعليم بالمديرية.
من جانبه عبر الاستاذ
عبد حميد شعيله عن سعادته بمشاركة مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الحفل التكريمي للفائزين بالمسابقات التعليمية والرياضية.. وقال شعيله.. لقد نفذت العديد من الانشطة المدرسية وكان ابرزها الاسبوع المدرسي والتي كانت لها الأثر الإيجابي في استعادة روح العملية التعليمية تحت شعار.. معا من أجل إثراء روح التعليم المتجدد.
كما القيت كلمات عن المعلمين المتقاعدين والتلاميذ.. وتخلل الحفل عدد من القصائد الشعرية نالت استحسان الحاضرين.
هذا وفي نهاية الاحتفال قام الدكتور الزعوري وبديع القطيبي وشعيله بتكريم المعلمين المبرزين والإدارات المدرسية والتلاميذ والطلاب الفائزين بالمسابقات.. كما تم تكريم الاستاذ بديع القطيبي مدير المديرية لما يبذله من جهود خدمة لأبناء المديرية وكذلك تم تكريم الاستاذ احمد ثابت مدير ادارة التربية والتعليم لمديرية حبيل جبر سابقا نظير ماقام به من اعمال اثناء توليه مهام الإدارة.
حضر الاحتفال الأخ راجح بن راجح حسين عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بالمحافظة والاستاذ عبدالحكيم جبران رئيس شعبة التوجيه والمناهج بمكتب التربية والتعليم والعميد علي سيف العبدلي مدير أمن المديرية
وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الاقسام ومدراء المدارس والشخصيات الإجتماعية بالمديرية.
من جانب آخر وخلال زيارته لمديرية حبيل جبر تفقد الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير عام مكتب التربية والتعليم مدرسة ثانوية حبيل جبر مقدما شكره وتقديره لإدارة المدرسة لما قامت به من بناء خزان لحفظ الماء ..مع تأكيده بدعمهم بالمقاعد الدراسية خلال الأيام القادمة.
أخبار ذات صله