fbpx
ناطق الجيش للغد المشرق : قوات الشرعية تواصل انتصاراتها بتحرير مواقع استراتيجية في حجة
شارك الخبر

يافع نيوز – الغد المشرق

قال العميد عبده مجلي الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني، إن انتصارات قوات الشرعية على المليشيا الانقلابية متوالية، “فالجيش الوطني حقق انتصارات وقام بعملية مباغتة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، والدخول إلى مديرية عبس، وتحرير عدد من المواقع الهامة، وذلك بإسناد من مقاتلات التحالف العربي”.

وأضاف مجلي أن قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير عدد من المواقع منها قرية “الخادمة وبني الأكوع، وبني كديش، ورزم، والأباكرة، وبني حسن”، وأن المعارك مازالت المعارك مستمرة.

وأكد مجلي أن الفرق الهندسية تواصل نزع الألغام التي زرعتها المليشيا الانقلابية، “فيما فرت عناصر المليشيا الانقلابية، من الضربات المركزة التي تلقتها، وتقهقرت أمام الجيش الوطني، كما استعاد الجيش الوطني كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر التي نهبتها المليشيا من مخازن القوات المسلحة”.

ولفت مجلي، إلى أن أهمية مديرية عبس الاستراتيجية خاصة بعد تحرير حيران، وأيضًا بعد التحام عدد من الجبهات القتالية، “بالإضافة إلى أنها ستكون منطلقًا لتحرير مديرية مستبة والالتحام بكشر وحجور، وذلك لاستكمال تحرير محافظة حجة”.

وأشار مجلي، إلى أن قوات الجيش الوطني حريصة كل الحرص على استعادة محافظة حجة، من قبضة المليشيا الانقلابية، وذلك عقب انتفاضة قبائل حجور والتي كبدت المليشيا خسائر فادحة بالمعدات والأرواح، والتي تقوم المليشيا بالانتقام منهم عن طريق تدمير المنازل واستهداف مدنهم وقراهم بالقذائف والصواريخ.

أخبار ذات صله