fbpx
مدير مكتب التربية بلحج يفتتح المعرض العلمي والثقافي لمدرسة مصعب بن عمير
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – عدنان عمير.
افتتح الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم صباح اليوم المعرض العلمي والثقافي الذي نظمته مدرسة مصعب بن عمير للتعليم الأساسي بمنطقة طهرور مديرية تبن..
وبعد أن قص الشريط إيذانا بإفتتاح المعرض زار الدكتور الزعوري اجنحة المعرض الذي احتوى على أعمال وتجارب علمية ولوحات ثقافية أعدها تلاميذ وتلميذات المدرسة خلال العام الدراسي الحالي.
وعبر الدكتور الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم عن إعجابة لما شاهده من معروضات عكست مدى التمسك بالتعليم على الرغم ان المدرسة مدمرة نتيجة الحرب.
بعد ذلك اقيم حفل تكريمي القى فيه الدكتور محمد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم كلمة أكد فيها على تواصل الجهود مع مختلف الجهات الحكومية والمنظمات الدولية العاملة للعمل على إعادة إعمار المدرسة .  وأضاف قائلا.. بالرغم من ان المبنى المدرسي غير مؤهل لبيئة تعليمية صحيحة إلا أن هناك اصرار من قبل كل القائمين على هذه المدرسة وكذلك حب التلاميذ للتعليم.
وأكد الدكتور الزعوري  في كلمته أن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لن يألو جهدا في سبيل إعادة إعمار المدارس المدمرة في المحافظة ومن ضمنها مدرسة مصعب بن عمير.. واختتم الزعوري كلمته بالشكر والتقدير لإدارة المدرسة والطاقم التدريسي ومجلس الآباء والتلاميذ لما قدموه من اعمال في هذا المعرض.
وكان الاخ محمد علي يحيى مدير المدرسة قد رحب بالحاضرين وعلى رأسهم الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير  مكتب التربية والتعليم  لحضوره وافتتاحه المعرض.. جاء ذلك في الكلمة التي القاها  في الحفل التكريمي معربا عن أمله أن يحتفل العام القادم وقد تم إعادة إعمار المدرسة..
هذا وقد تم تكريم عدد من المعلمين والمعلمات والتلاميذ والتلميذات المبرزين وعدد من الشخصيات الإجتماعية.
شارك في افتتاح المعرض عدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بمكتب التربية والتعليم والاستاذ محفوظ علي الكيله مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية تبن.
أخبار ذات صله