fbpx
ميناء عدن يؤكد استعداده بتقديم الخدمات والتسهيلات لبرنامج الغذاء العالمي
شارك الخبر

يافع نيوز / عدن

اكد رئيس مجلس الادارة موانئ عدن محمد علوي امزربه على استعداد ميناءعدن في تقديم كافة التسهيلات وتسخير إمكانيات الميناء لمساعدة برنامج الغذاء العالمي في مهمته لخدمة السكان في عدن وكافة المحافظات اليمنية.
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الاحد بمكتبه بديوان موانئ عدن مع السيد “دان” مدير النقل و الامداد بمكتب برنامج الغذاء العالمي بعدن .

وجدد امزربه على حرص موانئ عدن على اعطاء الاولية وكافة التسهيلات للسفن الاغاثة و المساعدات الانسانية الدولية، موجها كافة الجهات المختصة بموانئ عدن بتنفيذ ما تم الاتفاق علية في الاجتماع اليوم .

كما ناقش الاجتماع سبل التعاون والتنسيق الدائم بين مكتب البرنامج و الموانئ عدن، ونشاط البرنامج و تدليل الصعوبات التي تواجهه، وحاجة البرنامج للعديد من المخازن و الساحات في ارصفة المعلا و محطة عدن للحاويات “كالتكس” في ظل وصول العديد من شحنات المواد و الحاويات خاصة بعد تحوَّل النشاط من ميناء الحديدة إلى ميناء عدن بسبب الظروف الحالية التي يمر بها ميناء الحديدة، مع الإشارة إلى أهمية وضرورة مساعدة الجمارك في تسهيل تمرير مواد الإعانة والاغاثة المخصَّصة لعدن وغيرها من المحافظات اليمنية.
وتطرق الاجتماع الى جوانب ترتيب الشحنات و الحاويات البرنامج الواصلة خلال ثلاثة الاشهر القادمة الى موانئ عدن .

 

متابعات

أخبار ذات صله