fbpx
الكوبي يزور القطاع الثامن حزام امني في مديرية الشيخ عثمان بعدن ويقدم رسالة توعوية قبيل مرافقتهم لحملة أمنية بالمديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – منيف عبد الغفور
زار القائد / عبد الحكيم محمد الكوبي نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي لالوية الدعم والاسناد والحزام الامني افراد القطاع الثامن حزام امني (الشيخ عثمان ) وذلك في الطابور الصباحي في مبنى السلطة المحلية في الشيخ عثمان بعدن .
الطابور الصباحي والذي قدم فيه القائد /عبد الحكيم الكوبي رسائل توعوية عديدة لافراد القطاع حملت العديد من المضامين منها التحلي بالاخلاق العالية والاقتداء بالقائد العظيم رسولنا محمد عليه الصلاة والسلام منوها الى التحلي بالاخلاق في تعاملنا مع المواطنين والسعي لتحقيق الامن والاستقرار للمواطن .
ولفت الكوبي الى ضرورة الضبط والربط العسكري للافراد والالتزام بالزي العسكري والهندام العسكري والذي يعكس بدوره على الشخصية العسكرية القوية .
وبعد اللقاء باشر افراد القطاع الثامن حزام امني (الشيخ عثمان ) في تنفيذ اعمال الحملة بتوجيهات الاستاذ /احمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان وتحت اشراف القائد  /بسام التيس قائد الحملة
وذلك باغلاق حركة السير في شارع مسواط واخلاء السيارات على جاني الطريق  ومشاركة عمال النظافة والتحسين في اعمال البرش ورفع القمامة و مخلفات الاتربة من الشارع .
استمرار اعمال الحملة في الشوارع والاهتمام بالنظافة وتنظيم الاسواق والتي لقيت ترحيب بين اوساط المواطنين والتي اعادت للاسواق والشوارع وجهها الجمالي العام .
أخبار ذات صله