fbpx
تنفيذي شبوة يؤكد الاهتمام بقضايا القطاعات التعليمية وحل المشاكل التي تواجهها
شارك الخبر

 

يافع نيوز / شبوة

أكد المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة في دورته الاعتيادية الثانية المنعقدة اليوم برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله على ضرورة الاهتمام بقضايا القطاعات التعليمية بالمحافظة وحل المشاكل التي تواجهها .

 

وناقش الاجتماع وبحضور عدد من وكلاء المحافظة تقريرا مفصلة عن نشاط مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، واخر عن محو الامية وتعليم الكبار والتي أظهرت نتائج امتحانات الفصل الاول من العام الدراسي الحالي ، و طبيعة المؤثرات السلبية على مستوى سير العملية التربوية والتعليمية خلاله ، بالاضافة الى تقرير عن مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب الفني بالمحافظة أوضح الاستعدادات التي يجريها المكتب لفتح اول كلية للمجتمع بالمحافظة والمعهد التقني الصناعي فيها .

 

ووجه المكتب بادراج التوصيات الواردة في التقارير في مقررات الدورة ، مع الشروع في تنفيذها وفقا واولويات اهميتها الضرورية للعملية التربوية والتعليمية وبما يضمن تلافي اوجه القصور فيها خلال النصف الثاني من العام الدراسي الحالي .

 

وشدد على أهمية الحفاظ على الأراضي التابعة لمكتبي التربية والتعليم الفني وإلبحث عن مصادر تمويل لعملية تسويرها .

 

واستعرض مدير عام الادارة العامة للامن والشرطة العميد عوض الدحبول طبيعة القضايا الجنائية التي تم ضبطها من قبل الاجهزة الامنية بالمحافظة مؤخرا . مؤكدا ارتباطها بجرائم التخريب الاقتصادي .

 

وكان تنفيذي شبوة قد استعرض محضر دورته السابقة ووقف على مستوى تنفيذ القرارات المتخذة خلالها .

أخبار ذات صله