fbpx
المهرة… بن عويص يدشن الدورة التدريبة الخاصة بتدريب وتأهيل الشباب الجامعيين
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة:

دشن الأستاذ مختار بن عويض الجعفري وكيل محافظة المهرة الأول اليوم السبت الدورة التدريبة الخاصة بتدريب وتأهيل الشباب الجامعيين ضمن برنامج روافد لتسهيل ربطهم بسوق العمل التي يقيمها الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع المكلا محافظات حضرموت _شبوة _ المهرة _ أرخبيل سقطرى خلال الفترة من 26 يناير إلى 2/ فبراير 2019م ، برعاية الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة.

وعبر الوكيل الأول عن أهمية مثل هذه الدورات في تأهيل الشباب وتنمية قدراتهم لتحسين مستواهم الاقتصادي.

مشيدا بالجهود التي يبذلها الإخوة في الصندوق الإجتماعي للتنمية في المهرة التي تعتبر محافظة الأمن والأمان والاستقرار والتنمية.
مطالبا بالمزيد بمثل هذه الدورات وتوسيع رقعة نشاط الصندوق واهتماماته في إشارة لحاجه المحافظة لهكذا الدورات وبرامج تدريبية .

مؤكدا حرص السلطة المحلية على تنمية الكادر البشري من خلال إنشاء صندوق خاص بالتنمية البشرية ومركز للدراسات والبحوث والتدريب في المحافظة .

من جانبه رحب الاستاذ فائز سهيل بلحاف مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بهذه الدورة وبالمدربين الذين تكبدوا عناء السفر للوصول للمهرة لإقامة هذه الدورة .

مثمناً اهتمام السلطة المحلية بجانب التدريب والتأهيل وبدور الصندوق الإجتماعي للتنمية على دعمه لمثل هذه الدورات التي ترفد سوق العمل بالكفاءات والخبرات من الباحثين والشباب ليساهموا في استمرار عجلة التنمية جنبا إلى جنب مع السلطة المحلية.

مؤكدا أن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل سيوفر كافه التسهيلات لإنجاح هذا البرنامج التدريبي .

أخبار ذات صله