fbpx
فتح باب التصويت لشخصية العام 2018م لمؤسسة لأجلك ياعدن التنموية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

أعلنت مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية اليوم الخميس 24/1/2019م بدأ التصويت لإختيار شخصية العام 2018م في صفحتها على الفيس، وقد تقدم للترشيح ثمانية من الشخصيات المجتمعية التي عملت في الأعمال الخيرية والانسانية وسوف يستمر التصويت لمدة عشرة ايام.

حيث أعلنت المؤسسة عن مشروع الجائزة ولأول مرة في عام 2017 والتي تهدف إلى تشجيع وتحفيز العمل الإنساني والخيري بين فئات المجتمع.
ويعتبر 2018 هو العام الثاني للجائزة وبتجهيزات ومبادى إختيار أكثر تنظيما وترتيبا وتنسيق وتحت إشراف لجنة محايدة من الشخصيات المعروفة بالنزاهة والمعرفة.

وقد تحدثت الدكتوره ياسمين باغريب، رئيسة المؤسسة عن الشروط والمبتدى المنظمة للإختيار لضمان نزاهته وسلاسته على النحو الآتي:

اولا: الأشخاص الذين لهم أسماء هم من ستقبل أصواتهم وسنحذف كل أسم وهمي.

ثانيا: يتم التصويت لشخص واحد فقط ويتم كتابة أسم مرشحك من بين المرشحين كاملا.

ثالثا: من يختار أو يصوت لأكثر من مرشح فسوف يتم حذف كل خياراته.
رابعا: من يضع صورة أو أي كلام جانبي غير أسم مرشحه سوف يتم حذف تصويته ولن يحسب.

– من يعمل تاج(إشارة) لأي شخص فسوف يتم حذف تصويته وتصويت الشخص المشار إليه.

– المطلوب: مراقبة الله بالسر والعلن وقراءة السير للمرشحين واختيار المناسب وندعوا المرشحين إلى عدم التدخل بالتصويت والتأثير على الناس ومن علمنا بقيامه بذلك فسوف يتم حذفه من قائمة المرشحين.

علما أن التصويت على صفحتنا يعتبر جزء من تقييم شامل للمرشحين تقوم به لجنة مختصة لإختيار المرشح النهائي، حيث تشارك مواقع التواصل بنسبة 40% من الدرجة النهائية.

مؤسسة لأجلك ياعدن تشكر جميع المرشحين والمشرفين ووسائل الإعلام وكل من يشارك في التصويت، كما تدعو المؤسسة وهي تنموية خيرية مستقلة، جميع الخيرين في الداخل والخارج وكذلك المنظمات والمؤسسات لدعم المشاريع الإنسانية التي تقوم بها المؤسسة والشراكة في تنفيذها عبر التواصل معنا بوسائل التواصل أدناه

موقعنا هنا على الفيسبوك
For Aden لأجلك ياعدن

تلفون المؤسسة وعلى الواتساب
733562944

البريد الإلكتروني للمؤسسة: AllForAden@gmail.com

أخبار ذات صله