fbpx
اعلام ألوية الدعم والاسناد تزور عدد من القطاعات الأمنية بابين وتشيد بقطاع شقرة الامني وجاهزيتة
شارك الخبر

يافع نيوز – شقرة – عبدالعزيز باداس
في زيارة ميدانية لفريق المركز الإعلامي لالوية الدعم والاسناد بمحافظة ابين تفقد خلالها عدد من القطاعات والنقاط الأمنية التابعة لقوات الحزام الامني في زنجبار و شقرة والخط الساحلي إلى احور .
حيث زار الفريق الإعلامي صباح اليوم محور شقرة والخط الساحلي مبتدا بنقطة  (قرن امكراسي) الأمنية والتي تعد من أبرز القطاعات الأمنية.
وقد زار الفريق أكثر من ثمان نقطة امنية تحمل نطاق جغرافي وامني واسع للقطاعات الأمنية بالمحافظة .
وشدد الفريق الاعلامي على الروح الأمنية التي يمتلكها قوات الحزام الأمني بمحور شقرة وجهودة بالمضي قدما نحو انهاء كافة الإجراءات  والتدخلات التي تقوم بها بعض الجهات الخارجة عن النظام و القانون،  مشدد على رفع مزيدًا من اليقظة والدواعي الأمنية المستدامة لاستكمال خطة الأمن والاستقرار في المديرية.
وقد استقبل قيادة محور قطاع شقرة والخط الساحلي كلا من الرائد محمد علي معمس والرائد سالم صلعان الفريق الإعلامي وسط حضور حافل بالمعنويات بين افراد الحزام الأمني.
واستمع الفريق الإعلامي خلال زيارته الميدانية إلى شرح تفصيلي من القيادة الأمنية في المحور وكل المعوقات والصعوبات والتحديات التي يواجهها المحور في ضل هذه المرحلة الأمنية الحرجة.
وأكد الفريق الإعلامي أن الزيارة تأتي في إطار الجهود المبذولة لدى محور شقرة وإنجازاته في تأهيل ونشر ثقافة الوعي ورفع كفاءة آلافراد جنبا إلى جنب المواطنين لمحاربة كافة الاختلالات الأمنية والدخيلة على المديرية والمحافظة بشكل عام.
أخبار ذات صله