fbpx
السلطة المحلية في حوف والشيوخ والأعيان يجددون دعمهم للشرعية والتحالف ويرفضون فوضى الإعتصامات
شارك الخبر
السلطة المحلية في حوف والشيوخ والأعيان يجددون دعمهم للشرعية والتحالف ويرفضون فوضى الإعتصامات


يافع نيوز – المهرة – خاص.

ترأس الأستاذ حاتم عامر مكي مدير عام مديرية حوف، اليوم الخميس، اجتماع ضم قيادة السلطة المحلية والأمنية والشيوخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية لمناقشة ظاهرة الاعتصامات التي بدأت تظهر بالمديرية وتقف خلفها ما تسمى بلجنة الاعتصام السلمية .

ووقف الاجتماع – الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية احمد سعد القميري – أمام قضية الاعتصام وتداعياتها الخطيرة على المديرية وأبنائها والعمل على رفضها والتشاور حولها للخروج بحلول ومعالجات تمنع اي اعتصام داخل المديرية وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار .

وكان المدير العام للمديرية قد رحب بالحضور شاكراً لهم حرصهم واهتمامهم الكبيرين على تلبيتهم الدعوة وتغليب اامصلحة العامة على أية مصالح ورفهم جر المديرية إلى الفوضى .

موضحاً بأن السلطة المحلية تستمد قوتها من تلاحم ابناء المديرية وتوحيد كلمتهم ورفض اي أعمال خارجة عن القانون وخاصة الاعتصامات .

من جانبه أكد مدير إدارة الأمن بالمديرية العقيد سعد أحمد باكريت على أن حوف مديرية آمنة وبعيدة عن الصراعات .

مذّكراً بأن الأجهزة الأمنية بالمديرية تراقب كل شي داخل المديرية أولاً بأول ولن تسمح بأي مظاهر فوضوية من شأنها أن تزعزع أمن المديرية واستقرارها وسكينتها العامة .

الشيوخ والأعيان والوجاهات الاجتماعية عبروا عن استيائهم من هذه التصرفات غير المسؤولة.

وفي ختام الاجتماع اتفق الحاضرون بالإجماع على رفض الاعتصامات والتصدي لمن يحاول زعزعة الأمن بالمديرية وجرها إلى الفوضى ، مؤكدين بأن حوف ومواطنيها يقفون إلى جانب الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

واتخذت السلطة المحلية عدد من الإجراءات سيتم اتخاذها بالتشاور مع الشيوخ والوجهاء حفاظا على أمن وسلامة المديرية والمصلحة العامة.

أخبار ذات صله