fbpx
عدن.. اعتقال عريسان في انماء والشعب إثر خرقهما التوجيهات الامنية باطلاق الرصاص الحي بعرسيهما
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز – عدن:

تواصل كتيبة حزم عدن1 واجبها في ضبط الامن والسكينة العامة وتنفيذا لقرار مدير أمن العاصمة عدن اللواء شلال علي شائع …

وبالتنسيق مع شرطة مدينة الشعب ، أعتقلت مساء اليوم الاربعاء قوة امنية للكتيبة عريس في مدينة الشعب مديرية البريقة عقب قيامه وعدد من اقربائه باطلاق الاعيرة النارية (الرصاص) بشكل كثيف وعشوائي متحدين بذلك القرارات الامنية وتم إيداع العريس سجن شرطة الشعب كجزء من الاجراء القانوني العقابي، وفي السياق ذاته اعتقلت قوة امنية لحزم عدن1 عريس فجر أمس في مدينة انماء السكنية مديرية البريقة.

 

وقالت  قيادة الكتيبة والتوجيه المعنوي لكتيبة حزم عدن1  أنها تكرر الدعوة لكافة السكان في أحياء ومناطق بئر احمد وانماء والحسوة وأبوحربه والشعب والصالح والمناطق المجاورة خاصة وسكان مدينة عدن كافة الالتزام واحترام قرار منع اطلاق النار وماشابهه خلال حفلات الاعرس أو المناسبات الاخرى وغير المناسبات لما لهذه الظاهرة الخطيرة من اضرار دموية ونفسية واضرار مادية لحقت بالمنازل والممتلكات.

 

واضافت في بيان صادر عنها : أيها المواطنون في عدن نوضح لكم أن إطلاق الاعيره النارية وقنابل الصوت في حفلات الاعراس وغيرها وفي أي وقت وأيضا اطلاق النار الفردي في المناسبات وخارج المناسبات كل هذا يندرج ضمن خرق قرار منع اطلاق النار وهو ضمن الاعمال التخريبية والاعمال التي تشوش جهود الاجهزة الامنية في استتاب الامن ومكافحة الجريمة. ناهيكم عن كونها تعكس صورة غير حضارية لمدينة عدن , مدينة الامن والأمان باذن الله.

 

واشارت الكتيبة : اخواننا المواطنون كونوا عونا لنا في استتاب الأمن من أجلكم جميعا إن تعاونكم مع الأجهزة الأمنية يعد السبب الرئيس في نجاحنا بحفظ الأمن والسكينة العامة.

 

* من التوجيه المعنوي كتيبة حزم1

 

أخبار ذات صله