fbpx
الوزيرة ريم الهاشمي تزور القوات الإماراتية في عدن و تشيد بجاهزيتها العالية
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات:

زارت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي الاماراتي أمس قوة الواجب التابعة للقوات المسلحة الإماراتية العاملة ضمن التحالف العربي ..وذلك في العاصمة عدن.

ونقلت معاليها للقوة تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وتقديرهم للدور الذي يقومون به لنصرة الشعب اليمني .

وأثنت معاليها على الروح المعنوية العالية للجنود البواسل وإصرارهم وعزمهم على مواصلة الدفاع عن الحق والواجب والذود عن الشقيق ونصرة المظلوم مهما تطلب ذلك من جهود وتضحيات معاهدين الله عز وجل والقيادة على مواصلة طريق العز والنصر بعزيمة وثبات وبمواقف مشرفة في ميادين البذل والعطاء.. مشيدة بالجاهزية العالية والتنظيم المتميز والتدريب المحترف والتفوق العسكري الذي يضرب به المثل.

وفي ختام الزيارة أعربت معاليها عن تقديرها الكبير لكل الجهود والتضحيات المبذولة لنصرة قضايا الوطن و دعم الشعب اليمني ولتنعم شعوب المنطقة بالأمن والأمان.

كما التقت معاليها مع فريق الهلال الاحمر الإماراتي وأشادت بتوجيهات ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان رئيس هيئة الهلال الاحمر الاماراتي لتوفير المساعدات للاشقاء اليمنيين وتوفير الدعم والمساعدات الانسانية للمحتاجين في المناطق اليمنية والذي كان لها بالغ الأثر في تحسين الخدمات والوضع الانساني في المناطق المحررة.

حضر اللقاءسالم خليفة الغفلي سفير دولة الامارات لدى اليمن و سلطان الشامسي مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي لشؤون التنمية الدولية الاماراتي وسعيد الكعبي مدير العمليات الإنسانية لدولة الإمارات في اليمن و فهد الكعبي مدير مكتب وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي.