fbpx
الى العقلاء في الحراك الجنوبي شبابا وشيوبة ,!!؟؟

رغم اتفاق الجميع على مكان احياء المناسبة ” خور مكسر ” الا ان هناك تباين في المكان المناسب لعدة اسباب كل طرف يدعي بها لضمان نجاح الفعالية كما ينبغي لها .. وقد تشكلت لجنتان تحضيريتين لهذا السبب وكل لجنة تدعوا الى مكان مختلف عن اللجنة الاخرى ..

فطرف يرى ان ساحة العروض مكان مناسب كونها واسعة ويمكنها احتضان الالاف من المشاركين , مما يساعد على ظهور الحشد بصورة مليونيه اكبر يساعدها في ايصال رسالة الشعب للخارج ..

فيما الطرف الاخر يرى ان مكان ساحة العروض يشكل خطورة على حياة المشاركين بالفعالية حيث ان الساحة واقعة بين معسكرين جميعها مكتظة من الجنود والمدرعات وهو الامر الذي يثير مخاوفهم من ان تدخل قوات الامن وضرب النار وبالتالي تفشل الفعالية بسبب ترويع المشاركين ,, مستدلين بما حصل في المناسبات الماضية خاصة 13 يناير العام الماضي التي سقط بها شهداء وجرحى .. ولهذا هم يفضلون اختيار مكان اخر غير ساحة العروض ..

ونحن بدورنا نتسأل هل هذا هي نخوة وطنية في هولا ام انها نكاية من بعضهم لبعض .. ما هذا العقلية التي يفكرون بها ؟ ونحن هنا حزب الوسطيين , نقول ع العقلا منهم ان يحتكموا الى المنطق ,, فلسنا بحاجة لأي مناكفات وتجاذبات خاصة واننا نعيش اجوى تصالح وتسامح فلا داعي تناقضوا مما تدعونه تصالح وتسامح ,, واي اختلاف بينكم حلوة بعيدا عن وسائل الاعلام فلا تصلهم غباؤهم هذا الى الشعب .. فدعوا الشعب ” الذي تهمكم مصلحته ” ان يختار المكان المناسب الذي يراه هو ..

من شبوة قادمة الينا مسيرة راجلة , ومن اكثر من منطقة كذلك فلا داعي ان تستقبلوهم بهذا الخلافات وهذا التراشقات , فرحبوا بهم وافرشوا لهم الارض ورودا … وليس تستقبلوهم بهذا الخلاف الذي لا ينم الا ع غباء مستحفل بين اطرافة …