fbpx
إصابة مواطن راكب بسيارة أجرة برصاصة راجع في شارع الجحي بالغيضة
شارك الخبر

يافع نيوز – الغيضة – ناصر الساكت.
 
كاد مواطن أن يدفع حياته ثمنا لطيش أحد المتهورين – الذين يتفاخرون بحمل السلاح ويطلقون الرصاص الحي في الهواء – عندما سقطت عليه فجاة رصاصة راجع أصابته لتستقر في الطرف الايمن من صدره  مخترقة سقف سيارة أجرة كان بداخلها مع مجموعة من الركاب بالشارع الرئيسي بمنطقة الجحي مدينة الغيضة أسعف على إثرها إلى مستشفى الغيضة لتلقي العلاج .
 
وأوضح الطاقم الطبي بالمستشفى الذي أشرف على علاج الحالة بأنها ليست الأولى وقد لا تكون الأخيرة ما لم تضع الدولة والسلطة المحلية حد لظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات ومنع حمل السلاح حتى لا يكون في متناول هؤلاء العابثين والمستهترين بحياة الناس والنظام والقانون .
 
مشيرين إلى أن المصاب نجا من الموت بأعجوبة وكتب الله له السلامة وعمرا جديدا باعتبار أن الإصابة في منطقة غير حساسة من الجسم لطفا من الله تعالى بالمصاب .
 
موضحين بأن هناك حالات تصل تكون إصاباتاتها قاتلة معظمها في (الرأس) وتذهب ضحايا للرصاص الراجع دون ذنب والقاتل دائما مجهولا .
 
الحادثة تأتي قبل أيام قليلة من إنطلاق حملة أمنية موسعة لمنع حمل السلاح والتجوال به وبيعه في عموم مناطق ومديريات المحافظة  وضد ظاهرة إطلاق الرصاص الحي في الأعراس والمناسبات الإجتماعية الفرائحية تنفذها السلطة المحلية بمحافظة المهرة وإدارة الأمن العام في إطار السعي الجاد للقضاء على هذه الظواهر الخطيرة التي تخل بالأمن والاستقرار وتقلق السكينة العامة وضبط المخالفين واتخاذ ضدهم الإجراءات العقابية الرادعة وفقا للقانون .
أخبار ذات صله