fbpx
البحسني يدشن إعادة فتح طريق الضبة الدولي أمام المركبات
شارك الخبر

يافع نيوز- حضرموت
دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني طريق الضبة الدولي الرابط بين مدينتي المكلا والشحر والذي يسمح بمرور السيارات .
وكان قد صرح المحافظ البحسني، أنه انه تم تحديد فترة النهار لمرور السيارات من الساعة 6 صباحاً حتى الـ6 مساءً كمرحلة أولى ، ويأتي ذلك للتخفيف عن المواطنين والمرضى ومراعاة طلاب الجامعات الذين يترددون يومياً من المديريات الشرقية الى كلياتهم في مدينة المكلا .
وقال انه بعد مرور عام واحد على توليه قيادة المحافظة بدأت ثمار الجهود المخلصة تظهر بتوفيق من الله ، فبالاضافة الى جهود تحديث وتطوير المؤسسة العسكرية تتواصل بوتيرة عالية جهود انتشال ودعم وتحديث مؤسسة الامن والشرطة ورفدها بالآليات والافراد والتجهيزات الحديثة ، وكذا  منح الثقة والدعم والتسهيلات لرجال الاعمال للاستثمار في المحافظة وها هي اليوم المشاريع المختلفة تتدفق على المحافظة ويتم افتتاحها بشكل متواصل وفي ظل ارتياح واضح من المستثمرين .
واوضح ان فتح طريق الضبة يعد بداية الطريق وسيتم كذلك اعادة فتح مطار الريان بعد تأهيله ، وتبذل قيادة السلطة المحلية جهوداً كبيرة ومتسارعة لافتتاح المنجز المهم وهو كلية الشرطة بحضرموت ، بالاضافة الى الجهود المبذولة لتحقيق الاستقرار في مجال المياه عبر حفر وربط عشرات الآبار الجديدة .
كما تم مؤخراً افتتاح مشروع اعادة تأهيل عقبة عبدالله غريب وافتتاح مسارها الجديد لاهمية العقبة الواقعة على الطريق الاستراتيجي الرابط بين الساحل والوادي لدعم حركة الاستثمار والتخفيف عن المواطنين وتوسيع طريق العقبة لحقن ارواحهم  باذن الله بسبب حوادث الطريق الضيق السابق .
أخبار ذات صله