fbpx
بعد الكشف عن باخرة متفجرات بحضرموت .. مليشيات الإصلاح تنتشر بحضرموت وإعتداءات جديدة على أنصار الحراك
شارك الخبر
بعد الكشف عن باخرة متفجرات بحضرموت .. مليشيات الإصلاح تنتشر بحضرموت وإعتداءات جديدة على أنصار الحراك

يافع نيوز – سيئون – خاص

بعد ان تم الكشف في المكلا عن باخرة تحمل كميات كبيرة من المتفجرات والذخائر بعد دخولها الى ميناء المكلا ، وتزايد علميات توريد الأسلحة إلى اليمن عبر المنافذ الرسمية والتهريب ، إنتشرت مؤخراً مليشيات تابعة للإصلاح في محافظة حضرموت في إطار خطة لتصفية النشطاء في الحراك الجنوبي ، كن تحدث عنها قيادات في الحراك بحضرموت .

ونتيجة لتلك التحركات التي يجريها حزب الإصلاح في الجنوب لمحاولة السيطرة على الساحات الجنوبية وتحويلها إلى أوكار للمليشيات مصادمات جديدة بين أنصار الحراك الجنوبي وأنصار ما تسمى ” ثورة التغيير ” من بقايا حزب الإصلاح بمدينة سيئون بوادي حضرموت عصر أمس الجمعة  .

وقالت المصادر بسيئون أن مليشيات مسلحة كانت ترافق باصات نقل لمتظاهرين من أعضاء الإصلاح قاموا بالإعتداء على شباب من أنصار الحراك  في المدينة . وكشفت المصادر عن دعم كبير يقدم من صنعاء يقدم لمسيرات الإصلاح ومتظاهرين يتم إستيرادهم من خارج محافظة حضرموت للتظاهر بإسمها ، وهو ما يرفضه أبناء حضرموت ، حيث ان تلك المظاهرات التي يقوم بها الإصلاح لا تلبي رغبات ومطالب وأهداف ابناء حضرموت الذين يطالبوا بفك الإرتباط وإستعادة دولة الجنوب .

وحذر أبناء سيئون حزب الإصلاح من تكرار إستيراد المتظاهرين بإسم حضرموت ومناطقها ، طالبين قيادات الإصلاح بصنعاء الكف عن هذه التفاهات والاعمال الاعمال اللاأخلاقية التي قد تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه ، داعين أنصار الإصلاح من ابناء الجنوب وهم قله قليلة إلى عدم الإستماع لتحريضات صنعاء كونهم يبحثوا عن مصادمات بين ابناء حضرموت وإلى فتنة بين أبناء المدينة الحضارية التأريخية.

أخبار ذات صله