fbpx
مهرجان جماهيري في مدينة القطن تضامنا مع أهالي الضالع وشهداء المعجلة
شارك الخبر

 يافع نيوز – حضرموت

أقيم عصر هذا اليوم الجمعة 22/12/2012م مهرجان خطابي كبير حضرة حشد غفير من المواطنين تضامناً مع أبناء الضالع وشهداء المعجلة .

بدأ المهرجان بآية من الذكر الحكيم تلاها الطالب مبروك علي باخريصة ، ثم كلمة ترحيبية ألقاها سالم خميس بن دهري القيادي في الحراك الجنوبي بالمديرية رحب بالحضور جميعاً .

ثم تحدث عبدالله صالح بالليث رئيس مجلس الحراك بوادي حضرموت عن أبرز نشاطات الحراك على مستوى الوادي مثمناً دور جميع القيادات بالوادي في إحياء نشاطات الحراك ، وحيا صمود رجال الضالع ، متذكراً شهدا المعجلة .

وفي أخر اللقاء تحدث رئيس مجلس الحراك السلمي بمحافظة حضرموت العقيد / أحمد محمد بامعلم حيث قال ” أنا أرادة الشعوب لا تقهر ولو تكالبت عليها جميع الأمم ” مستشهداً بمهرجان ثورة الثلاثون من نوفمبر المجيدة للعام الحالي الذي كان له صدى كبير وواسع ، وتحدث عن الجولة المكوكية التي يقوم بها الزعيم علي سالم البيض حيث قال ” أن إجتماع الرئيس الشرعي للجنوب بوفد من الخارجية الامريكية بألمانيا خير ناتج عن مهرجان الثلاثون من نوفمبر بالعاصمة السياسية عدن ”  وختتم كلامه بالدعاء لشهداء المعجلة ولا ابناء الضالع بالنصر والتمكين متنمياً جميع المحافظات تحذوا حذو الضالع .

أخبار ذات صله