fbpx
مديري الأشغال بسيحوت ينفذان حملة تفتيش على البناء العشوائي وشق الطرقات تمهيداً لسفلتتها
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – عثمان محمد عويض.

نفذ مديري مكتب الأشغال العامة والطرق بسيحوت الأستاذ علي عبيد ميطان ، والهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بسيحوت الأستاذ عبدالرزاق بن عويض الجعفري ، حملة تفتيش علي البناء العشوائي في مواقع شق الطرقات الداخلية للمديرية ، اليوم الخميس الموافق 12 / 4 / 2018 ، تمهيداً لسفلتتها ضمن المشاريع التنموية التي ستنفذها السلطة المحلية بالمحافظة على مستوى المديريات في مجالات مختلفة . 

وتم خلال الجولة إيقاف بعض المخالفين بالبناء العشوائي دون موافقة مكتب الهيئة العامة للأراضي أو أخذ تصاريح البناء من مكتب الاشغال العامة ، ومطالبتهم بالإلتزام بالأنظمة والإجراءات القانونية واحترام المصلحة العامة ، خاصة في الوقت الذي سيتم فيه سفلتة الشوارع الداخلية للمديرية بمسافة كلية تصل إلى خمسة كيلو متر  .. وأكد المديران بأن التأخير الذي حدث في عملية شق الطرقات في السابق كان بسبب أمور خارجة عن إرادة مكتبيهم ، وقد أعتزمت السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ الشاب الشيخ راجح باكريت تنفيذ مشروع السفلتة ، وهذه خطوة جيدة لتطوير البنية التحتية للمديرية. 

ودعا مديري الأشغال والأراضي جميع المواطنين التعاون معهم وتسهيل مهامهم في شق الطرقات ، وعلى المخالفين الإلتزام بالإجراءات وتغليب المصلحة العامة .. وإن حملات التفتيش والتفقد ستستمر خلال الأيام القادمة لإنجاز المهمة في أسرع وقت ممكن.

أخبار ذات صله