fbpx
معسكر العر ” يافع ” يخرج دفعة جديدة من قوات الحزام الأمني ” صور “
شارك الخبر

 

يافع نيوز – يافع

اختتمت قوات  الحزام الامني محافظة ” لحج” صباح اليوم السبت الدورة التدريبية الأولى لدفعة الشهداء   قطاع يافع .

وشهد معسكر العر حفلا كرنفالي مهيبا تخللته عروضا عسكرية لأفراد الدورة، واستعراض التدريبات والمهارات القتالية على مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة .

ألقيت خلال الحفل كلمات ترحيبية لقيادات قوات  الحزام الأمني هنأ من خلالها القائد  جلال_الربيعي  قائد قوات الحزام الأمن محافظة “لحج”   الخريجين في الدورة بما حققوه من انضباط عسكري مشيدا بالجهود التي بذلها مشرف ومدربي الدورة خلال فترة التدريب .
مثمنا جهود مملكة الحزم والعزم المملكه العربيه السعوديه ودولة الإمارات العربية المتحدة تجاه تأهيل وتعزيز قدرات قوات الحزام الامني.

معاهدا الشهداء بالمضي قدماً في محاربة المليشيات الانقلابية الإيرانية واجتثاث آفة الارهاب وتحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

من جهته أشاد القائد العميد  منير أبو اليمامة بالقدرات القتالية لخريجي الدورة وبقيادة رفيق الدرب القائد
القائد ” جلال الربيعي ” مذكرا بأن معسكر العر في يافع والذي يقام فيه حفل التخرج بأنه اول معسكر تم تحريره في الجنوب داعيآ الجميع إلى نبذ ظاهرة المناطقيه والعنصرية والحزبية والعمل بروح الفريق الواحد وان يكون نصب أعين الجميع حماية الإنسان والارض الجنوبية.
معاهدآ الجميع بكشف بكشف أسماء المجرمين القتله ومن يقف ورائهم خلال الأيام القادم مؤكد بالتصدي للعابثين في أملاك الدوله والمستثمرين وايقافهم عند حدهم.

إلى ذلك قدمت كلمة عن الخريجين ألقاها #زيد_صالح_الداؤودي  أكد خلالها على العهد والوفاء لله وللجنوب ودماء الشهداء والجرحى مؤكدآ المضي على دربهم حتى يتحقق الإنتصار والاستقلال الكامل غير المنقوص

الجدير بالذكر أن معسكر العر شهد اليوم تخرج دفعه جديدة من قوات الحزام الامني سميت بدفعة الشهداء واستعرضوا كل برامج الدورة الذي حصلوا عليها من حركة نظامية وفنون قتالية في الجانب الرياضي والرماية على الأسلحة المختلفة.

وبعد انتهاء مراسيم الاحتفال قام القائدان جلالالربيعي ومنيرابو_اليمامه بزيارة تفقدية لجميع المواقع والنقاط الأمنية في قطاع  يافع.

أخبار ذات صله