fbpx
مدير البريقة يتفقد سير أعمال نزع الألغام في المساحة الصحراوية بالقرب من منطقة عمران
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – محمد القادري.

تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، سير أعمال فريق نزع الألغام في المساحة الصحراوية بالقرب من منطقة عمران الساحلية بالمديرية ، التي زرعتها مليشيات الحوثي الإنقلابية أثناء إحتلالها للمنطقة في العام 2015م ، الممول بدعم من مكتب الأمم المتحدة الإنمائي .

وأستمع اليزيدي من قائد الفريق عبدالخالق سالم العبدلي ، إلى شرح مفصل عن طبيعة ومهام الفريق والذي يتضمن مسح ثلاثة حقول ألغام في تلك المنطقة وبمساحات مختلفة ، مشيراً إلى أنه يجري حالياً مسح أحد الحقول الذي تم من خلاله نزع ” 29 ” لغم و ” 40 ” قديفة متنوعة ومجموعة من الفيوزات ، ولفت إلى أن الفريق سيواصل مهامه لتصفية وتطهير المنطقة من الألغام .

وأشاد مدير عام البريقة بالجهود الكبيرة الذي يبذلها أعضاء الفريق – والذي لا تقل مهمتهم عن أي محارب في جبهات القتال – في نزع الألغام الذي زرعها الإنقلابين لغرض القتل والتدمير ، داعياً الفريق الهندسي إلى التوحي الحيطة والحذر خلال تنفيذهم هذا العمل الوطني.

وأكد اليزيدي إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تدليل المعوقات وتوفير كافة التسيهلات اللازمة لعمل الفريق لما من شأنه إنجاز مهمتهم على أكمل وجه ، مثمناً دور مكتب الأمم المتحدة الإنمائي على دعمه في تنفيذ هذا العمل الإنساني.

حضر الزيارة ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف .

أخبار ذات صله