fbpx
إنتقالي سيئون يدين ويستنكر ماتعرض له عضو الجمعية الوطنية من اعتداء جنود المنطقة الأولى ويطالب بنشر قوات النخبة الحضرمية في الوادي
شارك الخبر

يافع نيوز – سيئون – خاص:

ادانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، ما تعرض له القيادي في المجلس الجنوبي عضو الجمعية الوطنية الشيخ / مبارك بن عبودان الجابري من اعتداء غاشم والشروع في قتله من قبل عساكر تابعين للمنطقة العسكرية الاولى بقيادة المدعو ابراهيم المقدشي والتهديد بسحق وإبادة كل الحضارم بواسطة الجيش المتواجد في مارب صباح يومنا هذا الاثنين الموافق ٥ مارس ٢٠١٨ بمدينة سيؤن .

جاء ذلك في بيان ادانة شديد اللجهة، مطالبا  بسرعة اتخاذ الخطوات العملية لنشر قوات النخبة الحضرمية في كامل ربوع وادي حضرموت حتى يستتب الامن أسوة بساحلها المحرر .

نص البيان كما ورد:

بأشد عبارات الادانة والاستنكار تدين القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون ماتعرض له القيادي في المجلس الجنوبي عضو الجمعية الوطنية الشيخ / مبارك بن عبودان الجابري من اعتداء غاشم والشروع في قتله من قبل عساكر تابعين للمنطقة العسكرية الاولى بقيادة المدعو ابراهيم المقدشي والتهديد بسحق وإبادة كل الحضارم بواسطة الجيش المتواجد في مارب صباح يومنا هذا الاثنين الموافق ٥ مارس ٢٠١٨ بمدينة سيؤن .

ان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيؤن وإذ تدين هذه الوقائع التي تشكل جرائم معاقب عليها قانونا تعلن التضامن المطلق والوقوف الكامل الى جانب عضو الجمعية الوطنية الشيخ مبارك بن عبودان الجابري والاستعداد التام في تولي ومباشرة الاجراءات القانونية الكفيلة بردع المعتدين .

وفي هذا السياق نعيد ونكرر مناشدتنا بسرعة اتخاذ الخطوات العملية لنشر قوات النخبة الحضرمية في كامل ربوع وادي حضرموت حتى يستتب الامن أسوة بساحلها المحرر .

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون
5/مارس/2018م

أخبار ذات صله