fbpx
ليس دفـاعـا عن المناضل محمد علي احمد ولكن !!

للأسف لقد هول الكثير من الهجوم على الرجل , لدرجة انهم جعلوني اعتقد ان ذهاب محمد علي الى الحوار من عدمة , سوف ينهي القضية الجنوبية ويفقدها شرعيتها وعدالتها ..

ايها السادة اننا بهكذا طريقة لتعبير عن رفضنا للأخر نجعل الاجيال الحالية تتخوف من المستقبل المنتظر الذي نتطلع فيه الى بناء مستقبلهم وحياتهم ..ايها السادة ما هكذا تورد الابل دعوا محمد علي وغيرة يعقدوا ما يشاؤوا من مؤتمرات وتحت اي مسميات دعوة يذهب الى صنعاء دعوة يذهب وغيرة دعوهم يذهبون حيث يشاؤون ..

انكم بهكذا تعامل تكبروا من القيادي محمد علي وتقللوا من حجم القضية الجنوبية التي تحمل مشروع دولة , انكم تقللوا من دماء الشهداء ,, انكم تقللوا من تضحيات الشعب ,, بل انكم تقللوا من حجمكم ووجودكم على الارض ,, لانكم اعتبرتم محمد علي او غيرة قد حسم امركم ..

انني اشعر بوخز في قلبي حينما اسمع جنوبي يتهم اخية الجنوبي بالخيانة والعمالة وما الى ذلك ,, ان تهمة الخيانة ليست هينة يا جماعة فلا يعتقد البعض انها كلمة خفيفة على اللسان وعلى القلب ..

واذا كام محمد علي يعتقد انه بهذا المسمى مؤتمر شعب الجنوب ,, يعتقد انه سيقطف ثمار ثورة وتضحيات خمس سنوات فهو واهم , ويسير برجلية الى الانتحار السياسي , وكم تمنينا ان يشاركنا القيادي محمد علي بمسيراتنا ومهرجاناتنا التي اعتدنا على احيائها ,,

انا شخصيا مهما بدر من القيادي محمد علي من اخطاء في الوقت الراهن فان ما فعلة في حرب صيف 94 م يجعلنا نصفح على بعض زلاته وهفواته ,, لقد سطر بطولة رائعة حينما ترك صنعاء واتجه الى عدن حاملا سلاحه الى جانب شعبة يقاتل لدفاع عنة ,, وقد كان اخر من اللقاء سلاحه اثناء تلك الحرب الهمجية البشعة ..

رأي شخصي رأي شخصي
الحامد عوض الحامد