fbpx
سخرية واسعة في الجنوب من طلب وزير الخارجية ” المخلافي ” ادراج المجلس الانتقالي ضمن قائمة العقوبات
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص

آثار طلب تقدم به  وزير الخارجية اليمني ” المخلافي ” الى بعض البعثات الدبلوماسية، بإدراج المجلس الانتقالي في لائحة العقوبات، سخرية واسعة في الشارع الجنوبي، واعتبر بعض الساسة الجنوبيين ” مهزلة ” من مهازل الشرعية .

السياسي الجنوبي احمد عمر بن فريد وصف تلك الخطوة بآخر مهازل الشرعية وقال في تغريدة له على موقع تويتر :  آخر مهازل الشرعية ….

المخلافي ووزارته المتنقلة تهديد بإدراج المجلس الانتقالي في قائمة العقوبات…! فعلا مسخرة

وأضاف :  الشعب الذي قاتل مع الشرعية ضد مليشيات الحوثي والذي حقق لها كل الانتصارات على الأرض والذي أقصيت قياداته من إدارة بلدها بقرارات الآن مهددة من ساكني الفنادق بالعقوبات ! .

بدوره علق الصحفي ” ياسر اليافعي ” في صفحته على الفيسبوك وقال ” وزارة الخارجية العائلية التابعة للمخلافي، قدمت طلب الى مجلس الأمن، لتصنيف المجلس الانتقالي متمرد !

وأضاف : للأغبياء نقول ان مجلس الأمن ومعه دول العالم كشفت حقيقة الشرعية وفسادها وفشلها، وإذا في أي تصنيف سيكون لكم انتم ..

وأردف : أيامكم باتت معدودة أما قضية شعب الجنوب لن يستطيع وزير فاسد ولصوص ان يعرقلوها ..

وتابع :  لهولاء اللصوص، تذكروا ان الرئيس السابق صالح فشل في عز قوته على تحجيم الحراك أو إصدار قرار دولي أو حتى موقف عربي بإدانته، ما بالكم اليوم والجنوبيين صاروا شركاء للتحالف العربي وللتحالف الدولي وقضيتهم بات العالم كله يعرف بعدالتها، أضف الى ذلك انهم قوة مسيطرة على الأرض .

وقال : استمروا في غرف نومكم في فنادق خمسة نجوم، اسرقوا، وظفوا أقاربكم، انهبوا، اكذبوا ! لكن نهايتكم ستكون بشعة وأول هذه النهاية سقوط أقنعة محاربة الفساد والوطنية وغيرها التي رفعها المخلافي ومن على شاكلته لسنوات طويلة .

 

أخبار ذات صله