fbpx
رئيس تحرير صحيفة خليجية عدن قوتها بإنفصالها وعلينا أن نمكنهم من ذلك
شارك الخبر
رئيس تحرير صحيفة خليجية عدن قوتها بإنفصالها وعلينا أن نمكنهم من ذلك

يافع نيوز – متابعات

قال رئيس تحرير صحيفة خليجية ان عدن قوتها بإنفصالها وعلينا أن نمكنهم من ذالك (في اشارة واضحة لدول الخليج بأن تقف مع مطلب قضية الجنوب ) وان طلب عدن الانفصال عن الوحده اليمنيه طلب قديم ولولا هذه الوحده لكانت عدن من الدول المزدهره كما كانت في قديمها. مؤكداً عدن لم تعد في وحده مع الشمال عدن ستعود إلي ماكانت عليه دوله جميله أهلها ناشطين في التحرك في دول العالم جاء ذلك في سلسلة تغريداته على تويتر .

وأضاف رئيس تحرير صحيفة السياسة وعميد الصحافة الكويتية د. أحمد الجارالله في سلسلة تغريداته على تويتر بأن “أهل عدن سيكونوا سعداء في الانفصال بل عدن قوتها بإنفصالها وعلينا أن نمكنهم من ذالك (في اشارة واضحة لدول الخليج بأن تقف مع مطلب قضية الجنوب ) ومضيفا بقولة”لكن الوقت ليس مناسب فمتاعبنا في الخليج مع الشمال اليمني حيث سيطرت عليه إيران عبر عملائها الحوثيين الان هم علي وشك الهزيمه ومن حق عدن أن تقرر مصيرها بعد إندحار إيران وحوثييهم وحده اليمن فيها غبن لعدن .

وفي نفس السياق قال د. الجارالله بتغريدة اخرى حول مطلب ابناء الجنوب باستعادة دولتهم قائلا ” طلب عدن الانفصال عن الوحده اليمنيه طلب قديم من ذالك اليوم الذي شعرت عدن بالغبن في وحدتها مع الشمال حيث الاختلاف الثقافي ولم يكن عهد صالح مريح بالنسبه للجنوبين وزاد الطين بله بعد سيطرت الحوثيين علي شمال اليمن وعبثهم وتدخلهم في أمن جيرانهم لصالح إيران مما أدي إلي حرب عاصفه الحزم .

وفي أشارته للاستنزاف والتاخر للازدهار الذي شهدته العاصمة عدن قال” الذي لولا هذه الوحده التي ضحك فيها ثعلب الشمال اليمني صالح علي بسطاء الجنوب من الذين أسكرتهم شعارات الوحده والحريه لولا هذه الوحده المضحكه التي إستنزفت مال الجنوب لصالح الشمال لولا هذه الوحده لكانت عدن من الدول المزدهره كما كانت في قديمها.

وأختتم رئيس تحرير صحيفة السياسة وعميد الصحافة الكويتية د. أحمد الجارالله بأن العاصمة عدن ستعود لي ماكانت عليه دوله جميله أهلها ناشطين في التحرك في دول العالم. بقولة ” بكل تأكيد عدن لم تعد في وحده مع الشمال عدن ستعود إلي ماكانت عليه دوله جميله أهلها ناشطين في التحرك في دول العالم،،، عدن أهلها

يريدونها كما كانت قبل أن يضحك علي قادتهم ثعلب صنعاء علي صالح

عدن ستنسحب من الوحده وستؤيد من الجميع وستكون عونآ لدحر إيران وحوثييهم

من : ارسلان_السليماني