fbpx
” البيض ” يتفقد سير العمل في مكتب الشؤون ببروم ويزور مركز الأسر المنتجة ومؤسسة الأمل
شارك الخبر

يافع نيوز- محسن بلبحيث

تفقد المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل – ساحل حضرموت – مدير مكتب إدارة شؤون المنظمات الدولية الأستاذ هاني عبدالله البيض سير العمل في مكتب الشؤون الإجتماعية بمديرية بروم ميفع خلال زيارة تفقدية قام بها يوم الخميس التقى خلالها بمدير المكتب الأخ سعيد سالم بامطروح .

وقدّم بامطروح للمدير العام شرح مفصل حول آلية العمل في مكتب بروم والصعوبات التي تواجههم معبراً عن سعادته لزياة ” البيض ” التي اعتبرها تكريماً وتشجيعاً ودعماً لجهودهم كونها أول زيارة لمدير عام مكتب الوزارة لبروم منذ سنوات .

بدوره شدد ” البيض ” على ضرورة تفعيل دور الرقابة مشيداً بالجهود التي يبذلها مكتب الشؤون ببروم وتنفيذه للتوجيهات التي من شانها الأرتقاء بالعمل المؤسسي في كل مديريات الساحل .

بعد ذلك قام ” البيض ” بزيارة لمدير عام مديرية بروم الأستاذ خالد علي باعلي ناقش معه تطلعات مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل خلال العام 2018 م وكذا مساندة مكتب الوزارة في المديرية ليقوم بواجبه على أكمل وجه .

كما زار ” البيض ” مؤسسة الأمل للتنمية ( بروم ) ومركز الأسر المنتجة المسنودة لمؤسسة الأمل استمع خلالها من القائمين على المؤسسة والمركز إلى أبرز الأنشطة والبرامج التعليمية والتدريبية .

رافق المدير العام في زيارته الأخ خالد سعيد باحميش المسؤول المالي والإداري في مكتب إدارة شؤون المنظمات الدولية بحضرموت .

أخبار ذات صله