fbpx
المحافظ البحسني يفتتح فندق مكة ويدعو لمزيد من المشاريع الاستثمارية في حضرموت
شارك الخبر


يافع نيوز – المكلا.

افتتح محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم فندق مكة أحدى المشاريع الاستثمارية الجديدة لمجموعة مكة الاستثمارية بمعية مالك الشركة الشيخ محمد أحمد الجويحي.

وأكد محافظ حضرموت خلال كلمة ألقاها في حفل الافتتاح على أن حضرموت بحاجة لمثل هذه المشاريع والمرافق الفندقية لتنشيط السياحة ولتقديم خدمات متميزة لزوار حضرموت من الداخل والخارج, مشيراً إلى أن مثل هذه المشاريع ستحظى برعاية وتقدير السلطة المحلية بالمحافظة وستسهل لها كافة الإجراءات المطلوبة, داعياً المستثمرين للتوجه نحو تنفيذ مزيد من المشاريع الاستثمارية بالمحافظة في مختلف المجالات.

وأستعرض محافظ حضرموت خلال كلمته نتائج زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة ولقاءاته برجال المال والأعمال والمستثمرين, لافتاً إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة تسعى لإنجاز أعمال ملموسة يشعر بها المواطن خلال العام 2018م.

كما القيت كذلك خلال الحفل كلمة مجموعة مكة الاستثمارية ألقاها الدكتور أيمن محمد الجويحي أوضح خلالها على أن مشروع الفندق سيوفر فرص عمل للعديد من الشباب وسيضيف لمدينة المكلا إضافة نوعية في مجال الفندقة والمرافق السياحية, مشيراً إلى أن الفندق يتكون من 96 غرفة و 16 جناح ويطل على بحر العرب ويقدم خدمات راقية ومتميزة في المجال السياحي والفندقي كما يتميز بموقف خاص للسيارات ومطعم وبوفية.

حضر الحفل مدير عام مكتب السياحة بساحل حضرموت الأستاذ محسن عبدالعزيز ونائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ فأرس بن هلابي.

أخبار ذات صله