رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع تتطلع على آخر التحضيرات لإحياء ذكرى الهبة الشعبية
شارك الخبر


يافع نيوز – المكلا.

أطلعت رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع في اجتماعه أمس برئاسة الشيخ عمرو علي بن حبريش العليي رئيس المؤتمر على سير الفعاليات الجارية هذه الأيام والتحضيرات الواسعة لإحياء مهرجان الذكرى الرابعة للهبة الشعبية الذي سيقام في مدينة المكلا عصر يوم غد “السبت” 30ديسمبر 2017م. .
وفي مستهل الإجتماع ترحم الحاضرون على روح الشهيد المقدم سعد بن حبريش وجميع شهداء الهبة الشعبية الذين قدموا أرواحهم رخيصة لينعم أبناء حضرموت قاطبة بالأمن والاستقرار والحرية والكرامة .
وابدت رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع حرصها الشديد على توفير كل الإمكانيات المتاحة لضمان مشاركة أبناء حضرموت من جميع المديريات بدون استثناء في احياء هذه المناسبة العظيمة ؛ وفي ذلك رسالة جديدة موّجهة مفادها أن الحضارم ماضون بكل ثبات في انتزاع حقوقهم دون انتقاص في السلطة والثروة وبسط الأمن ومكافحة التطرف والإرهاب، وأنهم شركاء حقيقيين للشرعية والتحالف العربي.
وأشار المجتمعون إلى أن المشاركة والاحتشاد الجماهيري الكبير في مدينة المكلا عصر يوم السبت 30 ديسمبر 2017 أحياء لهذه المناسبة إنما هو تأكيد على وحدة الحضارم بجميع توجهاتهم السياسية تحت مظلة مؤتمر حضرموت الجامع وحلف حضرموت.

أخبار ذات صله
+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
%d مدونون معجبون بهذه: