اقرار النتائج النهائية للمشاركين في المعرض الثالث عشر للوسائل التعليمية من خامات البيئة المحلية لتربية حضرموت
شارك الخبر


يافع نيوز – المكلا.

رأس الأخ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت – رئيس اللجنة العامة للأنشطة بالمحافظة اجتماعاً لجميع أعضاء اللجنة ولجان التحكيم لأجنحة المعرض الثالث عشر للوسائل التعليمية من خامات البيئة المحلية الذي استضافته قاعات روضة 22 مايو بمنطقة فوة بمديرية مدينة المكلا وعلى مدى يومين.
وفي مستهل الاجتماع الذي كُرّس لإقرار النتائج النهائية لأجنحة المعرض العلمية والمختبرية والصحفية والتقنية والوسيلة التعليمية والابتكارات والصور الفوتوغرافية واللوحات الفنية التشكيلية ثمّن عبدون الجهود التي بذلت خلال الفترة القريبة الماضية لإنجاح الفعاليات والأنشطة والمسابقات الختامية للأنشطة اللاصفية لمدارس ومجمعات ورياض الأطفال بمديريات المحافظة.
مشيراً إلى أن المعرض الثالث عشر للوسائل يمثّل المحطة الأخيرة في خطة الأنشطة العامة للفصل الدراسي الأول.
مؤكداً أن جميع هذه الأنشطة عكست الأجواء الايجابية والاستقرار الكبير الذي يشهده القطاع التربوي والتعليمي بمديريات حضرموت قاطبة، ويبرز العديد من المواهب والنوابغ من التلاميذ والطلاب ويظهر التنافس الشريف بين الفرق التي مثلّت مديرياتها.
رافعاً في ختام الاجتماع الشكر والتقدير للواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية لدعمه وتمويله لمجمل هذه الأنشطة والمسابقات والمعرض الثالث عشر للوسائل التعليمية من خامات البيئة المحلية.

أخبار ذات صله
+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
%d مدونون معجبون بهذه: