برعاية المحافظ البحسني تخريج 150 شاب وشابة ضمن البرنامج التدريبي لمشروع روافد وتكمين لاجل التنمية المحلية
شارك الخبر


يافع نيوز – المكلا – خاص.

احتفل الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا صباح اليوم الخميس بمدينة المكلا بتخريج 150 كادر مؤهل من الشباب والشابات حديثي التخرج من الجامعة ، والتي تأتي تحت رعاية اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية .

تأتي هذه الاحتفائية في ختام البرامج التدريبية والتأهيلية لمناصرة القضايا الانسانية والتنموية وبرنامج تشغيل الشباب في التفعيل المجتمعي وتشكيل وتدريب مجالس تعاون القرى وتعزيز التماسك المجتمعي للمرحلة الاولى بمديرية بروم ميفع .

وفي الحفل أشاد المهندس محمد الديلمي المدير التنفيذي لصندوق الاجتماعي للتنمية بالمكلا بتخريج هذه الكوكبة من الشباب والشابات حديثي التخرج من الجامعات والذين سيسهمون في احداث تنمية مجتمعية محلية بعد تلقيهم عدد من الدورات التأهيلية والتدريبية ضمن برنامج روافد وبرنامج التمكين ، مؤكداً باستمرار دور الصندوق في المساهمة لتنفيذ العديد من المشاريع المستدامة لخدمة المجتمع وكذلك تدريب وتأهيل الشباب لمشاركتهم وتحفزيهم في العمل التنموي المستدام .

وتخلل الحفل بكلمتي السلطة المحلية ، القاها المهندس عوض بن هامل مدير عام مديرية المكلا والاستاذ/ خالد باعلي مدير عام مديرية بروم ميفع عبراً عن سعادتهم بهذه المخرجات التي تخدم الشباب وتبرز دورهم ومساندتهم لخدمة المجتمع ، مؤكدين حرص ومساندة السلطة بالمحلية بالمحافظة والمديريات بتسهيل كافة الصعاب ، مثمنين دور الصندوق الاجتماعي للتنمية بدوره الرائد في تدخلاتة السريعة لتقديم المشاريع التنموية التي تخدم المجتمع .

كما اشاد الدكتور / عبدالله بابعير نائب رئيس جامعة حضرموت بهذه المخرجات التأهيلية لحديثي التخرج من الجامعات وتعزيز قدراتهم للمساهمة في خدمة المجتمع وتفعيل أثر الشباب في مبادرتهم المجتمعية المستمرة .

و تعددالحفل بالعديد من الفقرات الانشادية والمشاهد التمثيلية من قبل المتدربين الخريجين و تكريم كافة الخريجين من البرامج التدريبية.

حضر الفعالية المهندس / عوض بن هامل مدير عام مديرية المكلا والاستاذ/ خالد باعلي مدير عام مديرية بروم ميفع والدكتور / عبدالله بابعير نائب رئيس جامعة حضرموت للشؤون الاكاديمية والمهندس / محمد محمد الديلمي المدير التنفيذي للصندوق الاجتماعي للتنمية والمهندسة / منى العمودي مديره التدريب والدعم المؤسسي للصندوق الاجتماعي للتنمية بالمكلا والدكتور/ محمد بن جمعان مشرف الفرق الميدانية لمشروع تمكين لاجل التنمية واستاتذة ومتدربي الدورات.

أخبار ذات صله
+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
%d مدونون معجبون بهذه: