لقاء موسع بمدينة الشحر لوضع اللمسات الأخيرة للمشاركة في الذكرى الرابعة للهبة
شارك الخبر


يافع نيوز – الشحر – عبدالله باصهي.

عقد صباح اليوم الاربعاء بديوان السلطة المحليه بمديرية الشحر لقاء موسع ترأسه المهندس امين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر إلى جانبه الأستاذ مصبح العبد البحسني نائب المدير العام بمعية أعضاء لجنة الحشد والتواصل للمناطق الشرقيه مع عقال ووجهاء الأحيا بمدينة الشحر لوضع اللمسات الأخيرة للمشاركة الواسعة والشعبية من قبل أبناء المديرية في إحياء فعالية الهبة الشعبية الحضرمية لاستشهاد الشيخ سعد بن حبريش الحمومي موحد الصف الحضرمي نحو استرداد ونيل الحقوق والمطالب الشعبية لأبناء حضرموت.

حيث افتتح اللقاء المهندس امين بارزيق بالترحيب باعضاء اللجنة و بعقال الأحياء على تلبية الدعوة واستكمال لقاءآت اللجنة المكلفة للتنسيق والتواصل من أجل المشاركة الفاعلة في ذكرى الهبة الشعبية.

من جانبه اكد الأخ الكعش السعيدي عضو اللجنة عن بدء وضع اللمسات الأخيرة والخطوات النهائية للمشاركة الحاشدة من قبل أبناء المناطق الشرقية بعقد عدد من اللقاءات الموسعة مع مختلف شرائح المجتمع لحثهم واهمية المشاركة في الذكرى .

مضيفا أن لقاء اليوم هو تحديد مواقع ونقاط التجمع الفرعية لكل المشاركين وحتى نقطة التجمع الرئيسية التي سينطلق منها الموكب الموحد لكل ابناء المناطق الشرقية بشكل عام منطلقا نحو مدينة المكلا حاضنة الفعالية المركزية لذكرى الهبة الشعبية في سنتها الرابعة.

حيث حدد عقال الأحيا الأماكن المناسبة لحشودهم وأماكن تجمعهم مع الاتفاق على التحديد الزمني لتسهيل عملية النقل والوصول إلى نقطة التجمع الرئيسية المحدده من قبل اللجنة الخاصه بذلك.

من جانب اخر يعتبر يوم السبت القادن يوما احتشاد شعبي وجماهيري لكل ابناء حضرموت من مختلف مناطقها ومديرياتها نحو عاصمة المحافظة للتأكيد على استمرار الهبة من أجل تحقيق الأهداف والمطالب التي اشتعلت شرارتها من أجلها وقدمت فيها خيرة الشباب الحضرمي شهداء من أجل رأيه وحقوق حضرموت.

أخبار ذات صله
+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
%d مدونون معجبون بهذه: