الشيخ احمد با معلم يشيد بالدعم الاماراتي بالدعم الاماراتي المقدم لحضرموت
شارك الخبر
الشيخ احمد با معلم يشيد بالدعم الاماراتي بالدعم الاماراتي المقدم لحضرموت
يافع نيوز – خاص:
أشاد العميد أحمد محمد بامعلم عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي رئيس دائرة الفكر والإرشاد ومستشار قائد المنطقة العسكرية الثانية، بالدعم السخي الذي قدمه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة أثناء لقائه باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وذلك في العاصمة الإماراتية أبوظبي .
جاء ذلك في تصريح صحفي صادر عنه وزع اليوم لوسائل الإعلام قال فيه ((  ليس بغريب على دولة إمارات العربية المتحدة دعمها 100 مليون دولار لمحافظة حضرموت وتأهيل وإفتتاح مطار الريان الدولي ودعم المؤسستين الأمنية والعسكرية الحضرمية  , فالإمارات كانت حاضرة منذو تحرير المحافظة من المليشيات الإرهابية , فقدت لعبت أدوارا متعددة في جوانب إنسانية وعسكرية وأمنية )) .
معتبرا هذه المكرمة السخية التي قدمها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية لمحافظة حضرموت ستساهم في تعزيز جهود السلطة المحلية بالمحافظة الرامية لتحسين مختلف القطاعات الإساسية المرتبطة بحياة المواطنين وكذا إعادة تأهيل البنية التحتية المتدهورة  لتساهم في تطبيع الحياة وعودة الأمن والإستقرار .
مضيفا إلى أن هذه المكارم الإنسانية التي تقدمها دولة الإمارات بناء على توجيهات  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة للمحافظات الجنوبية أعاد النهوض بهذه المحافظات الجنوبية المحررة ونقلها نقلة نوعية لم تشهدها من قبل .
كما قال العميد بامعلم إلى أن محافظة حضرموت وبقية محافظات الجنوب  لن تنسى هذه المواقف العظيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة , حيث أنها ستخلد في ذاكرة التاريخ الجنوبي وسيكون الجنوب العربي  يدا يمنى لدولة الإمارات ستقف جنبها إلى جنب عند المحن والرخاء والشدائد .
مشددا على أن مواقف دولة الإمارات العربية المتحدة العسكرية في الجنوب  العربي  ساهم في بتر المد الإيراني الفارسي وإجتثاث جذور الإرهاب  وتجفيف منابعه من خلال تضحياتها بالدماء ودعمها اللوجستي للمؤسستين الأمنية والعسكرية , حيث سيضل الجنوب شريكا مع دولة الإمارات وبقية دول التحالف العربي والعالم  في مكافحة المد الإيراني ودحر الإرهاب من المنطقة .
وفي ختام تصريحه أبدى العميد بامعلم شكره وامتنانه لدور دولة الإمارات الريادي في الساحة الجنوبية قائلا مهما قلنا ومهما تحدثنا لن نفي بحق أشقائنا في إمارات الخير حكاما وحكومة وشعبا .
أخبار ذات صله
+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
%d مدونون معجبون بهذه: