حين ينبري الطفل المدلل (الشريف) للدفاع عن ولي نعمته

كتب / غازي العلوي :

انبرى الطفل المدلل المدعو غمدان الشريف مدافعا عن ولي نعمته رئيس الحكومة الشرعية احمد بن دغر عقب الضربة الموجعة والقاسية التي وجهها له أبناء الجنوب الأحرار عبر مقاومتهم الجنوبية ورجالاتها الأبطال بمنعه من إقامة مسرحيته الهزلية التي أراد ان يرقص بها على جثث الشهداء وأنات الجرحى وعويل النساء الأرامل والأطفال اليتامى التي يتمتهم الحرب التي أشغل فتيلها المتمردين الحوثيين وحليفهم المرحلي صالح والذي يعد “بن دغر” أحد أذنابه وأعوانه في الجنوب والتي وبفضل أبناء الجنوب الأحرار عاد ولي نعمته إلى عدن حاكما بعد أن غادرها شريدا طريدا تحت جنح الظلام تاركا خلفه الجنوب وأبناءه يواجهون مصيرهم وذلك العدو بإمكانياتهم البسيطة وبدعم من الأشقاء في التحالف العربي .

 


الطفل المدلل الذي لم يتوانى لحظة واحدة في مهاجمة دول التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الامارات العربية المتحدة التي لولا تواجدها إلى جانب المقاومة الجنوبية ماكان له أن ينعم بهذا النعيم الذي هو عليه اليوم والمسكن الرقيد والسيارات الفارهة ووو غيرها من النثريات والهبات التي يقوم بتوزيعها هنا وهناك ليس بمستغرب ان ينبري اليوم ليصف أبطال المقاومة الجنوبية ورجالاتها الأحرار بأنهم ارهابيين ويساوي بينهم وبين تنظيم القاعدة وداعش ..

 


نذكر الطفل المدلل المدعو الشريف بأن الاعمال الارهابية التي تساءل عنها في تغريدته المخزية ومطالبته ممن وصفهم بـ”قطاع الطرق” الإجابة عنها بقوله : “إذا كانت المواقف البطولية بقطع الطرقات وقتل الأبرياء وإعاقة عمل الدولة فما هي العمليات الإرهابية في نظر قطاع الطرق ؟!”. نقول له ما قاله الأجداد في امثالهم (الي اخشوا ماتوا) و (ذيل الكلب عمره ماينعدل) فهل بنظرك ان الدفاع عن دماء الشهداء وتضحيات الأبطال وهويتهم الوطنية هي أعمال إرهابية ؟ وهل يوجد في قاموسك وقاموس ولي نعمتك تعريف اخر للإرهاب تستطيع نسجه وخياطته وفق أهواءكم وتوجهاتكم ؟ هل بنظركم من رفعوا رؤوسكم وصانوا عرضكم وشرفكم إرهابيين ؟ أليس من المفروض بل والواجب ان يكونوا هم من يتربعون اليوم على كراسي السلطة وانتم خلف زنازين السجون وفي مزابل التاريخ ؟ أليست شيم وقيم أولئك الأبطال هي من جعلتكم تتمادون اليوم عليهم وتسرحون وتمرحون كيفما تشاؤوا ؟ 


تبا لكم ولقيمكم التي جعلتكم عبيدا لأسيادكم ولو على حساب أهلكم وأبناء جلدتكم .. 


الف تحية لأولئك الأبطال من رجال المقاومة الجنوبية اللذين أثبتوا وفاءهم وإخلاصهم دماء الشهداء والجرحى والوطن الجنوبي ..

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
%d مدونون معجبون بهذه: