fbpx
السلطة المحلية في حضرموت تؤكد على اهتمامها بالاستثمار وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المستثمرين
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا. 
أكد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني على اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بالاستثمار وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المستثمرين الراغبين بتنفيذ مشاريعهم في حضرموت.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده في مكتبه صباح اليوم ضم مدراء عموم عدد من المكاتب ذات العلاقة بالاستثمار بالمحافظة, شدد خلاله على أن يحظى الاستثمار برعاية المحافظ إلى أصغر موظف في المرافق الحكومية المعنية, مشيراً إلى أن تجربة الاستثمار في المحافظة رافقتها الكثير من السلبيات والنواقص والسلطة المحلية حالياً تسعى لتقديم نموذج متميز للمستثمر في التعامل مع المستثمرين والمواطن في حضرموت.
ولفت المحافظ البحسني إلى أهمية استغلال هذا الوقت ووضع بصمة من خلال التحرك نحو مشاريع كبرى للمستقبل خصوصاً مع استتباب الأمن والاستقرار المحافظة, وتغير ومحاسبة كل الموظفين والمدراء الذين يعرقلون سير المعاملات الاستثمارية وتنفير المستثمرين.
وكلف المحافظ البحسني الأستاذ فؤاد واكد عضو مجلس النواب بمهمة التنسيق والإشراف على سير مشاريع الاستثمار ومتابعة تنفيذها ومعالجة كافة العراقيل التي تقف في طريقها.
حضر الاجتماع مدير عام مكتب التجارة والصناعة بساحل حضرموت الأخ خالد غانم ومدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني الأخ عمر نعمان ونائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الأخ فأرس بن هلابي.

أخبار ذات صله