fbpx
طالبت بكرامة ورد لاعتبار لعدن.. إعلامية عدنية من تلفزيون عدن تهان ويطرد زميلها المصور في جلسة وزراء اليمن بالعاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن / سعدان اليافعي

 طرد مصور قناة عدن الحكومية اليوم من جلسة كان عقدها مجلس الوزراء بمعية السلطة المحلية بمحافظة عدن جنوب اليمن .

وقالت الإعلامية المذيعة في قناة عدن الزميلة رندا عكبور في اتصال هاتفي مع ” يافع نيوز “ان طلب محافظة عدن وحيد رشدي لوقف زميلها المصور أثناء تغطيتهم الإعلامية جاء نتيجة استفسارات عن الوضع الذي تشهده عدن وتسألي عن تغيب محافظة عدن كمحافظة رائدة في الجنوب من المشهد العام .

وقالت المذيعة المتألقة ” إنها أهينت بسبب طلبها رد الاعتبار لعدن وأبنائها بعد ان فقدوا الكرامة الحرية وأصبحوا أذلا بفعل فاعل على كافة الأصعدة التي انتهجها النظام السابق والتي كانت من أوائل المنضمين للثورة احتجاج على هذا الإهمال لعدن وأبنائها ، لكن محافظ عدن قاطع لما قالته ليرد “من فوض عكبور للتحدث عن أبناء عدن” .

لكنها أوضحت “بأنها إعلامية من حقها ان تسال وتستفسر وتبحث عن الحقيقة وباعتبارها احد نساء محافظة عدن الجنوبية تبحث عن التغيير ورد الاعتبار لما لحق بعدن والجنوب والذي لم يتغير شيئ في ضل حكومة وفاق وطني .

وتتعرض عكبور لتعسفات منذ وقت طويل بسبب وقوفها ما القضية الجنوبية هي والعديد من زملائها في قناة عدن الحكومية ، وتأخرت عن التوظيف لسنوات بسبب إقدام احد أبناء المحافظات الشمالية لأخذها ،

وناشدت عكبور جميع الزملاء بالوقف معها من هذه الهجمة الشرسة التي تتعرض لها من قبل قوى ماشية على نفس النهج الذي سار عليه صالح للنيل من مواقف الاعلاميين الجنوبيين.

أخبار ذات صله