fbpx
المحافظ الخبجي يعقد اجتماعا بمدير كهرباء المحافظة لمناقشة تصحيح العمل الاداري في المؤسسة
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج –  خاص.
عقد محافظ محافظة لحج  الدكتور ناصر الخبجي اليوم اجتماعا بالقائم باعمال مدير عام مؤسسة الكهرباء المهندس رشاد عبد الصفي لبحث عدد من القضايا ذات الصلة وايجاد المعالجات الكفيلة بتصحيح العمل الاداري في المؤسسة . 
 وفي الاجتماع اشاد الخبجي بالخطوات السريعة التي الادارية والفنية والتي تسهم بشكل كبير في تصحيح مسار الخدمات التي تقدمها مؤسسة الكهرباء وضرورة الالتزام بالنظم واللوائح القانونية في كيفية التعامل مع المخالفين والمستفيدين عشوائيا من التيار الكهربائي واتخاذ الاجراءات الكفيلة بمنع هذه الظواهر السيئة والتي لا تخدم الصالح العام . 

 

وأكد المحافظ الخبجي، على ضرورة توفير عدادات الكهرباء للمواطنين الذين يمتلكون منازل دون عدادات لضمان توصيل خدمة التيار الكهرباء بالشكل القانوني وعدم تعريض المواطنين للاجراءات القانونية، وعلى الجميع تحمل مسؤوليته حتى نستطيع محاسبة  المقصرين او المخالفين . 
 ودعا المحافظ الخبجي ابناء المحافظة الى التعاون مع موظفي الكهرباء والمساهمة في انتشال المؤسسة باعتبارها ملكا للجميع وتقدم الخدمة للجميع ويجب علينا جميعا ان نحافظ عليها وان نلتزم بما علينا من حقوق وواجبات وعدم السماح لان تنهار هذه المؤسسة الخدمية ونصبح جميعا نعاني من عدم وجود كهرباء بشكل عام .

أخبار ذات صله