fbpx
التوقيع على بروتوكول التعاون بين نقابة موظفي جامعة عدن ونقابة العاملين التعليم العالي في جمهورية مصر
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

بدعم سخي من الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن تم التوقيع الاحد على بورتوكول  التعاون بين نقابة موظفي جامعة عدن  ممثله بالاخ اديب عبد الكريم سيف رئيس نقابة موظفين جامعة عدن  و الأستاذ هشام عبد العزيز رضوان رئيس نقابة العاملين التعليم العالي في جمهورية مصر العربية .

ومن خلال التوقيع على هذا، البروتوكول سوف يتم تفعيل واعادة عقد الدورات التدريبية التي يستفيد منها الكادر الوظيفي، بجامعتنا في كثير من مجالات تنمية قدرات ومهارات الموظفين بديوان وكليات ومراكز الجامعه المختلفه ،،، وقد سعت قيادة نقابة موظفين الجامعة منذ تولي الدكتور الخضر لصور لتفعيل هذا البروتوكول الذي توقف العمل به قبل عشرة اعوام تقريبا .

وخلال مراسيم التوقيع تبادل الطرفان النقاش حول الية تفعيل تنفيذ بنود البروتوكول الإستفادة القصوى من كل بنوده بما يخدم مصلحة موظفين النقابتين .

وتم توقيع البروتوكول في مقر نقابة العاملين في التعليم العالي بالعاصمة المصرية القاهرة وحضر مراسيم توقيع البروتوكول الى جانب رؤوساء النقابتين كلا من سامي العقربي المسؤول المالي بسكرتارية النقابة والاخ رمزي بامعلم عضو سكرتارية النقابه من طرف نقابة موظفين جامعة عدن وعدد من اعضاء سكرتارية نقابة العاملين في التعليم العالي في مصر

أخبار ذات صله