fbpx
تدشين دورة تدريبية للمعلمين المستجدين في وادي حضرموت
شارك الخبر


يافع نيوز – سيئون – احمد فرقز.

دشنت اليوم في ( 20 ) قاعة موزعة على مديريات وادي حضرموت والصحراء الدورة التاهيلية للمعلمين المستجدين المشمولين بـ ( التعاقد ) ضمن منحة ( صندوق دعم التعليم بمحافظة حضرموت ) البالغ عددهم ( 1120 ) معلما مستجدا ومعلمة للعام الدراسي الجاري 2017/2018.

وفي حفل افتتاح الدورة التي اقيمت في احدى قاعات ثانوية ( الصبان ) للبنين بمدينة سيئون ، القى الاخ / هشام السعيدي / وكيل المحافظة المساعد لشئون الوادي والصحراء كلمة اشار فيها الى ان هذه الدفعة من المعلمين المتعاقدين جاءت بفضل اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة والوادي باستقرار التعليم وتوفير احتياجاته من المعلمين .. معربا عن امله ان يشكل المتعاقدون رافدا حيويا للتعليم نحو تخليصه من معيقاته ..

من جانبه اشار / أ.د. محمد احمد فلهوم / المدير العام لمكتب وزارة التربية بالوادي الى الدور الذي لعبه ( صندوق دعم التعليم بالمحافظة ) في تخليص التعليم من احدى / اهم مشكلاته الرئيسية / وهي نقص المعلمين / حد وصفه .. معربا عن امتنان ادارته لمحافظ المحافظة ووكلاء المحافظة لدورهم الاساسي في رفد التعليم بهذه الباقة من المعلمين.

حضر الاحتفال مدير ادارة التربية بمديرية سيئون / أنور احمد الحداد / مدير ادارة التربية بمديرية سيئون ، و / كمال محمد مدحي / مدير ادارة التدريب والتأهيل بمكتب وزارة التربية بالوادي الجهة المشرفة على الدورة ، وطاقم التدريب المحلي الذي سيتولى تنفيذ الدورة ، ومسئولون في التربية بسيئون والوادي.

أخبار ذات صله