fbpx
الوكيل جابر يتفقد سير العمل في مبنى مصلحة الهجرة والجوازات الجديد بالعاصمة عدن
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن.

تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالله يحيى جابر، اليوم، سير العمل في المبنى الجديد لمصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، بمديرية خورمكسر، العاصمة عدن.

واطلع الوكيل جابر، من مدير عام إدارة التخطيط بالوزارة العميد جمال فضل، ومدير المشاريع المهندس أحمد محسن، على مستوى إنجاز المشروع الذي وصل إلى مراحله الأخيرة..متفقدا أقسام ومكاتب المبنى.

وشدد الوكيل، على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروع وفق الشروط والمواصفات والفترة الزمنية المحددة.. مؤكدا أهمية المبنى في الوقت الراهن بعد تضرر أجزاء واسعة من المبنى القديم الواقع بمديرية صيره إثر الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على العاصمة عدن وصغر مساحته.

وأشار، إلى أن فرع مصلحة الجوازات بعدن يستقبل معاملات المواطنين من غالب محافظات الجمهورية، عقب إصدار الخارجية خطابات لكل البلدان الشقيقة بعدم اعتماد الجوازات الصادرة من مناطق سيطرة الانقلابيين.

مؤكدا مضي قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين محمد عرب ونائبه اللواء علي ناصر لخشع، في إعادة تأهيل وترميم المركز والوحدات والإدارات الأمنية في مختلف المحافظات عموما ومحافظة عدن خصوصا لتؤدي واجباتها كعاصمة للوطن.

* من رشاد المحوري – معاذ فؤاد

أخبار ذات صله