fbpx
بحضور رئيس جامعة عدن.. كلية العلوم الإدارية تدشن دراسة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – محمد مساعد صالح – تصوير – فواز الحنشي.

دشنت عمادة وهيئة التدريس بكلية العلوم الإدارية جامعة عدن دراسة الماجستير التنفيذي في إدارة الاعمال وبكالوريوس قسم التسويق اليوم الاربعاء بحضور رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور وعدد من ممثلي السلطة المحلية في العاصمة عدن .

وقال الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن إن مشروع دراسة الماجستير التنفيذي وبكالوريوس قسم التسويق هي امتداد لجهود سابقة واي ونجاح المشروع يتحقق نتيجة سلسلة من الاعمال والجهود والخطوات وهذا مايتم اليوم، وبارك للعلوم الادارية انطلاقتهم ومضيفا ان الهدف الاساسي للجامعة هو العمل لخدمة الانسان و المجتمع وكل في تخصصه ومجاله مشيرا انه تم الااتفاق في اجتماع الرئيس عبدربة منصور هادي بمجلس الجامعة حين تحدث بكل شفافية الى عمداء الكليات في الطب والهندسة والاقتصاد والحقوق وادارة الاعمال والزراعة وغيرها وحث الجميع بدءا من رئاسة الجامعة وكلياتها ومراكزها على القيام بواجبهم على اكمل وجه وبالدور المطلوب منهم ومازال يتواصل معنا و داعم لنا ونحن ننطلق في تنفيذ واجبنا لا نستسلم لاي صعوبات ونبذل جهود جماعية لانجاح العملية التعليمية لتؤدي مخرجات تخدم آلية وسوق العمل وتحقق الفائدة المرجوه منها..

ورحب عميد كلية العلوم الادارية د. عبدالله سعيد حزام بكافة الحضور وفي مقدمتهم الدكتور الخضر لصور رئيس الجامعة ومأمور البريقة الاستاذ هاني اليزيدي، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ونوابهم والاكاديميين والشخصيات الاجتماعية والشباب والطلاب، مضيفا ان حضورهم دافع حقيقي يساهم في انجاح خطوة العلوم الادارية نحو تطوير الجانب الأكاديمي في المرحلة الحالية والمستقبلية.. وتحدث ان عمادة الكلية ستعمل بشكل جاد ومسؤول وفق خطط وبرامج مدروسة ومنظمة يتاح فيها للكل تقديم مالديه من روئ وافكار تدعم تطلعات الكلية في تحقيق الريادة والتميز في ظل التقدم والتطور العلمي الهائل الذي يشهده العالم اليوم..

وثمن الدور الذي يقوم به رئيس الجامعة من حيث الوقوف بجانبنا وتشجيعنا واتاحة الفرصة لنا لانجاز ما نصبو اليه ومشاركته اليوم رافد يضاف الى مواقفة الايجابية وكفائته في قيادة وادارة الجامعة لتستعيد مكانتها الحقيقية كواحده من افضل الجامعات اليمنية والعربية.. واكد ان العلوم الادارية تخرج منها عدد من الكوادر والنخب التي حققت نجاحات في القطاعات والمؤسسات العامة والخاصة ونحن نحرص ان تكون مخرجات الكلية ملبية لما هو مطلوب ويكون انعكاس ايجابي ومثمر للمجتمع..
واوضح ان تدشين دراسة الماجستير التمهيدي وافتتاح قسم التسويق اضافات ضرورية اتت في وقت مناسب والايام القادمة ستبرهن نجاح المشروع.

أخبار ذات صله