fbpx
فتح مظاريف مناقصة توريد مواد الشبكة الداخلية لمياه ساه بحضرموت
شارك الخبر


يافع نيوز – سيئون – علي باسعيده.

جرى اليوم الخميس ال5 من أكتوبر الجاري بمقر مؤسسة امل للتنمية بمدينة سيئون فتح مظاريف المناقصة رقم (1) لعام 2017م الخاصة بتوريد مواد ألشبكه الداخلية لمشروع مياه ساه وذلك بحضور الاخوه: عبدالله يماني الجابري مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي وعامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء والأخ /عبد القادر عبدالله باسلامة رئيس مجلس الإدارة لمؤسسة أمل للتنمية ومندوبي المؤسسات والشركات المتقدمة.
وفي بداية فتح المظاريف عبر الأخ /عبدالله يماني الجابري مدير عام مدرية ساه رئيس المجلس المحلي عن سعادته بالوصول إلى هذه الخطوة المتقدمة في تنفيذ المشروع الذي تحتاجه المديرية والذي سيعمل على استقرار ضخ المياه بالمنطقة التي عانت كثيرا من قدم الشبكه وتهالكها.
مشيدا بالجهد الذي قامت به مؤسسة امل للتنمية ومؤسسة العون وإدارة الإشغال العامة والجهات الداعمة.
من جانبه أستعرض الاخ /عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء أهم الإعمال التي تم تنفيذها في منطقة ساه في مجال حفر الآبار وتجهيز حقل الخلعه بالمنطقة واستبدال وتنفيذ الشبكات الجديده بالمنطقه.
مشيرا الى انه بتنفيذ هذا المشروع الحيوي والهام ستستكمل البنية التحتية لمشاريع المياه بمديرية ساه.
واشلد في ختام حديثة بدور مؤسسة العون وادارة الاشغال العامة والسلطة المحلية بالمديرية في اخراج هذا المشروع الى حيز التنفيذ.
بدورة قدم الأ خ /عبد القادر عبدالله باسلامة رئيس مجلس الادارة لمؤسسة امل رئيس اللجنة لمحة مختصره عن المؤسسة والتي هي من المؤسسات الحديثة التي تعمل في مجال التنمية.
مشيدا بثقة مؤسسة العون وما تقدمه للمجتمع والتي تعتبر من المؤسسات الرائدة في دعم المشاريع التنموية على مستوى حضرموت بشكل عام .
حضر حفل فتح المظاريف الاخوه/ فائز عوض بن ذياب مسول منطقة ساه ورياض عبد الرحمن باسلامه منسق المشروع عضو اللجنه والاخ سامي عويض المدير التنفيذي لمؤسسة الامل عضو لجنة المشروع ومحمد صالح سليم المسول المالي بالمؤسسة عضو اللجنة.

أخبار ذات صله