fbpx
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مواد غذائية للعاملين في مجال النظافة بعدن
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – فضل حبيشي.

دشن الهلال الأحمر الإماراتي مساء اليوم توزيع السلل الغذائية لعمال صندوق النظافة والتحسين بعدن بحضور نائب المدير العام لصندوق النظافة والتحسين في العاصمة عدن الأستاذ نبيل غانم أحمد.

واستهدف التوزيع عملية توزيع (3975) سلة غذائية مخصصة للعاملين في مجال النظافة والمهداة من الهلال الأحمر الإماراتي.

وأشاد الأستاذ نبيل غانم أحمد بالدعم المستمر الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي واهتمامها بخدمات النظافة في عدن وبهذه الشريحة الهامة من شرائح المجتمع ، لافتاً إلى أن شريحة العاملين في مجال النظافة تستحق هذا الاهتمام لما تقوم به من خدمات إنسانية جليلة.

وقال لقد تم تشكيل لجنة مهمتها توزيع هذه السلل الغذائية بطريقة شفافة وعادلة وبصورة منتظمة وفقاً لبرنامج زمني محدد دون الإخلال بمهام العمل اليومية القائمة في كل مديريات عدن.

وعبر عن شكره وتقديره للهلال الأحمر الإماراتي على ما يقدمه دائماً لصندوق النظافة والتحسين في عدن ، واصفاً علاقات التعاون بين الجانبين بالعلاقات الطيبة والمتينة ، متمنياً أن تتطور أكثر فأكثر .

وأشار إلى أن الهلال الإماراتي قدم مشكوراً في وقت سابق مجموعة من آليات خدمات النظافة التي ساعدت الصندوق في تخطي جزء من مشكلة معاناته في هذا الجانب ، معرباً عن أمله في تقديم المزيد من الدعم للعاملين.

أخبار ذات صله