fbpx
الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الغذائية على الأسر الفقيرة بصحراء حضرموت
شارك الخبر

علي الجفري – تصوير عبدالله مسيعد
واصلت هيئة الهلال الأحمر الاماراتي اليوم الاثنين توزيع مساعدات إنسانية عاجلة على ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود بصحراء حضرموت اليمنية.
  وفي هذا الشأن وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم 3500 سلة غذائية على أهالي مديريتي رماه وثمود بصحراء حضرموت، وذلك في إطار حملتها الإنسانية التي أطلقتها والجهود الاغاثية التي تبذلها دولة الامارات على أكثر من صعيد لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية.
وأكد السيد محمد المهيري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت أن توزيع هذه المساعدات الإغاثية تأتي من أجل تلبية احتياجات الأهالي وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة خاصة في المجالات الخدمية والإنسانية كافة، وعبر عن حرص الهيئة على مواصلة تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وإدخال المساعدات الإغاثية لتصل إلى كل المواطنين المحتاجين في مختلف مديريات حضرموت في ظل الظروف التي تمر بها اليمن وتجسيداً لروح الأخوة والتضامن معهم.
ولفت المهيري، إلى أن الهيئة ستواصل توزيع المساعدات في جميع مديريات حضرموت على مستحقيها بهدف التخفيف من معاناتهم.
من جانبه أشاد الاستاذ محمد المنهالي ” عضو المجلس المحلي بحضرموت”، اشاد بدور هيئة الهلال الاحمر الاماراتي في تحسين مستوى المعيشة لدى سكان الصحراء من خلال تقدميها المساعدات الانسانية المستمرة لأهالي صحراء حضرموت لافتاً الى أن البصمات الإماراتية في محافظة حضرموت ومختلف المحافظات المحررة لا يمكن نسيانها خصوصاً أنها جاءت في ظروف صعبة كانت تعيشها المحافظة جراء الاحداث الأخيرة.
وأعرب الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات حكومة وشعبا على تقديم المساعدات الإنسانية التي جاءت في وقتها نظرا لتردي الأوضاع الاقتصادية التي تشهدها البلاد.
حضر التوزيع مشرف مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي بوادي وصحراء حضرموت حمدان المنهالي وعضو المجلس المحلي بحضرموت الاستاذ / محمد احمد المنهالي وجمع من الشخصيات الاجتماعية بالمديريات المستهدفة.
أخبار ذات صله