fbpx
بتنفيذ مؤسسة التواصل للتنمية.. منظمة مجتمعات عالمية تحتفل في اختتام “دورات” مشروع الانعاش الاقتصادي بالعاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

اقامت منظمة مجتمعات عالمية صباح اليوم ، الحفل الختامي لبرنامج الانعاش المبكر لدعم المجتمعات النائية “YERS” لمشروع الانعاش الاقتصادي في العاصمة عدن. وأستهدف مشروع الانعاش الاقتصادي – التدريب المهني، “البناء – الخياطة – الكوافير” أكثر من 56 مستفيد و 56 مشارك، بتنفيذ مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية.

وبدأ الحفل الذي احتضنته قاعة شمسان في المعلا بآيات من الذكر الكريم، ثم كلمة المؤسسة المنفذة للمشروع “تواصل للتنمية”، حيث اشاد المهندس عبدالله مبهش بالمستهدفين في الدورات والمدربين بعد ترحيبه بالضيوف جميعاً.

وشكر مبهش منظمة مجتمعات عالمية، وكذا المدربين والطلاب والطالبات الخريجين من هذه الدورات لوصولهم لمرحلة الفوز والتفوق بعد ثلاثة اشهر من الجهد والمثابرة.

بعد ذلك رست قاعة شمسان على ميناء الفن والابداع مع انشودة “لنا حلم” لفرقة الزهرات، ثم ألقت الطالبة جهاد محمد كلمة المتدربين، مثمناً فيها على الدور والجهود المبذولة من قبل الرعاة والمنفذين والمدربين خلال مرحلتهم التدريبية.

هذا وألقت مديرة البرنامج الأستاذة ندى الشيبة كلمة منظمة مجتمعات عالمية، رحبت فيها بالحاضرين جميعاً..

وعبرت عن سعادتها لتفوق المتدربين في تحقيق أهداف المشروع، متمنياً لهم المزيد والمزيد من التفوق.

وأختتم الحفل بتقديم مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية درع لمنظمة مجتمعات عالمية لما قدموه من دعم في قطاع التدريب المهني، وكذا تكريم الطلاب والطالبات المتخرجين من تلك الدورات.

أخبار ذات صله